تفقد سير العمل في المؤسسات الصحية بالدقم ومحوت

محوت – موسى بن خميس الجنيبي والعمانية: قام سعادة الدكتور محمد بن سيف بن سلطان الحوسني وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية بزيارة تفقدية إلى عدد من المؤسسات الصحية بولاية الدقم بمحافظة الوسطى ضمن زيارة سعادته لولايات المحافظة.
واطلع سعادته على سير العمل في مستشفى الدقم ومركز اللياقة الطبية ومركز رأس مدركة الصحي والمؤشرات الصحية والتقدم المحرز في البرامج الصحية.
كما التقى سعادته بأعضاء المجلس البلدي في الدقم وعدد من المواطنين واستمع إلى مقترحاتهم وطلباتهم المتعلقة بالخدمات الصحية بالولاية.
كما زار سعادة الدكتور محمد بن سيف الحوسني وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية المؤسسات الصحية بولاية محوت بمحافظة الوسطى حيث اطلع سعادته على مركز محوت الصحي للوقوف على العمل ومعرفة الاحتياجات الضرورية للمراجعين وإمكانية توسيع الخدمات الصحية نظرا لزيادة عدد المراجعين حسب اﻹحصاءات الصحية ويعتبر مركز محوت أكبر كثافة مراجعين بالمحافظة، وكما قام بزيارة مركز النجدة الصحي ومركز خلوف الصحي ومركز صراب الصحي التابعين لولاية محوت والتقى بالعاملين الصحيين والتقاء مع مشايخ ومواطنين الولاية، واستمع حول مطالبة المواطنين، منها ضرورة التعجيل في البدء بإنشاء مستشفى محوت.