الرياضية

مسقط يعمّق جراح جعلان بهدفين

08 أبريل 2017
08 أبريل 2017

متابعة - مبارك المعمري -

لم يكن الحال بالنسبة لجعلان مرضيا بعد الخسارة من مسقط بهدفين للاشيء ليعمق مسقط جراح جعلان ويزيد من معاناته، خاصة أن فريق جعلان ظهر بمستوى جيد ومالت له الأفضلية خاصة الشوط الأول الذي هدد فيه مرمى مسقط وكان الأقرب للتسجيل وتسابق مهاجموه في اضاعة الفرص بسبب عدم التركيز والتسرع في كثير من الاحيان مسقط تعامل مع اللقاء بواقعية ونجح في كسب اللقاء في الشوط الثاني ليرفع رصيده للنقطة 24. الاداء كان جيدا وسريعا من الفريقين من حلال الانتشار الجيد والتنظيم والتنويع في الهجمات والبحث عن الفوز وكسب اللقاء كان ظاهرا لدى اللاعبين بصورة كبيرة، المشايخي ورفاقه وكمارا وصلوا في عدة مناسبات لمرمى نادي مسقط لكن لم تكن هناك دقة في استغلال الفرص فيما مسقط عاد في الشوط الثاني وهدد مرمى جعلان بالعديد من الهجمات واستغل فرصتين أنهى بهما اللقاء وكسب النقاط الثلاث.

درويش: أشكر اللاعبين على الأداء

قال محسن درويش مدرب فريق مسقط في البداية اشكر اللاعبين على الأداء الجيد والطموح الكبير في تحقيق الفوز تعاملنا مع اللقاء بواقعية واستطعنا ان نصل لمرمى جعلان في مناسبات كثيرة واهدرنا العديد من الفرص خاصة في الشوط الثاني وأنا سعيد بالفوز وجعلان فريق جيد ويلعب كرة سريعة وشكل خطورة على مرمى فريق مسقط وفرص لم تستقل وأضاف محسن لدينا إمكانيات وفريقنا لا يستحق هذا المركز بل الأفضل وسنتعامل مع المباريات القادمة بصورة جيدة والأمور ستكون طيبة وأشكر الجميع على التعاون لتحقيق الطموح.

حجب المؤتمر الصحفي

تم الاعتذار عن إقامة المؤتمر الصحفي لعدم وجود مراسلي الصحف في تغطية المباريات وضعف تقوية الإرسال مما صعب المهمة.

حضور إداري

تابع اللقاء الذي جمع فريق جعلان وفريق مسقط بمجمع صور الرياضي عدد من الاداريين بالناديين في الاماكن المخصصة لكبار الشخصيات وكان الحضور جيدا وهذا يمثل دعما للفرق.

جماهير مسقط حاضرة

تابع اللقاء عدد من الجماهير المساندة لفريق مسقط وظلت الجماهير تؤازر الأحمر حتى نهاية اللقاء وتفاعلت مع الأداء والأهداف التي كسب بها مسقط العلامة الكاملة.

جماهير جعلان تسجل عزوفها

جماهير نادي جعلان وعلى غير المتوقع والمعروف عن هذه الجماهير التي تعد اللاعب رقم واحد لم تكن حاضرة في هذا اللقاء وكان عزوفها يمثل علامة استفهام بالنسبة للمتابعين للاخضر وكان الجميع يتوقع ان تكون الجماهير الخضراء في المدرجات.

دقة المتابعة

تتابع عدسة كاميرا التلفزيون بدقة نقل احداث المباريات بمجمع صور الرياضي فها هي العدسة من بعيد تأتي بالقريب في مباريات جعلان ومسقط والعروبة والشباب.