الرياضية

غزارة أهداف بخماسيات قدم شمال الباطنة

07 أبريل 2017
07 أبريل 2017

سجلت افتتاحية منافسات خماسيات كرة القدم للصالات على كأس محافظة شمال الباطنة غزارة أهداف في نسخة الدورة لهذا العام التي يشارك بها 23 فريقا من مؤسسات حكومية وأخرى خاصة ويتبناها مكتب سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي محافظة شمال الباطنة بالتعاون مع المديرية العامة للشؤون الرياضية بالمحافظة وبدعم من شركة أوربك.

انطلاقة الدورة كانت مساء الأحد الفائت على صالة المجمع الرياضي بصحار.

وتغلب فريق التربية على مستشفى صحار بسداسية نظيفة سجل منها مجتبى بن عبدالله العجمي (هدفين) بشباك فريق مستشفى صحار وكان من نصيب اللاعب ياسر الكيومي هدفان وسجل أحمد المقبالي هدفا واحدا واللاعب أيمن السعيد الهدف الآخر. أدار المباراة الحكمان سعود الجابري ومحمد المانعي.

وتغلب كهرباء مجان على الأوقاف بثلاثة أهداف دون رد سجل فيها اللاعب خالد بن محمد الكعبي هدفين وجاء الهدف الثالث عن طريق اللاعب خليفة الجابري وأدار المباراة تركي الصالحي والحكم سعود الجابري.

وضمن مباريات الجولة الثانية تغلب فرق البلديات على تقنية شناص بثلاثة أهداف دون رد سجلها للفائز كل من محمد بن سيف الهنداسي وعبدالله بن سعيد الفجري وحسين بن هاشم العجمي وأدار المباراة تركي الصالحي وعبدالمجيد العموري.

وفي المباراة الثانية تغلب فريق كلية العلوم التطبيقية على فريق مجمع صحي الخابورة ثلاثة/‏‏ صفر سجل الأهداف الثلاثة سالم بن مسعود الحمداني، وأشرف على تحكيم المباراة كل من تركي الصالحي وعبدالمجيد العموري.

كما تغلب فريق صحار ألومنيوم على فريق جندال شديد 2/‏‏1 سجل للفائز اللاعب خالد السمري، وجاء الهدف الوحيد لجندال شديد من اللاعب راشد الزعابي. أشرف على تحكيم هذه المباراة كل من بدر الشاعر وسليمان الشرقي.

وفي مباراة أخرى فاز فريق مؤسسة عمان للصحافة والنشر والإعلان بأربعة أهداف مقابل هدف على مركز التدريب بصحم.

حيث سجل اللعب رياض العمراني هدفين بشباك مركز التدريب بصحم وجاء الهدف الثالث من اللاعب حمود القريني والهدف الأخير من اللاعب مسلم السعيدي.