عمان اليوم

تكريم 233 من الطلبة المجيدين بمدارس الدقم

06 أبريل 2017
06 أبريل 2017

بدعم من شركة ميناء الدقم -

الدقم - خالد بن إبراهيم الجنيبي -

احتفلت تعليمية الوسطى بتكريم أكثر 233 طالبا وطالبة من الطلبة المجيدين على مستوى مدارس ولاية الدقم بمحافظة الوسطى للعام الدراسي 2017/‏‏‏ 2016 الذي أقيم بولاية الدقم بقاعة شركة عمان للحوض الجاف وبدعم من شركة ميناء الدقم، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ محسن بن حمد المسكري والي الدقم، وبحضور سعيد بن سعود الحرسوسي مدير مساعد للشؤون الإدارية ممثل الإدارة التعليمية وحضور المهندس هاشم بن طاهر آل إبراهيم مدير عام التجاري بميناء الدقم وحضور عدد من مديري المصالح الحكومية والعسكرية بالولاية ومديري المدارس وأعضاء مجالس الآباء والأمهات وأولياء أمور الطلبة والطالبات.

وبدأت فعاليات الحفل بتلاوة القرآن الكريم عقبها كلمة الإدارة ألقاها سعيد سعود الحرسوسي هنئا خلالها الطلبة المجيدين وأولياء أمورهم على جهودهم في متابعة مسيرة أبنائهم الحافلة بالتفوق والنجاح. وقال: يأتي هذا الحفل السنوي لهذه السنة بدعم من شركة ميناء الدقم والذي يقام للعام الرابع على التوالي، وفي هذا العام تنفرد شركة ميناء الدقم برعاية هذه المناسبة تقديرا منها في النهوض بالمستوى التحصيلي لأبناء الطلبة والطالبات وإدخال الفرحة على قلوبهم وتشجيعهم لمواصلة الجد والاجتهاد. وبعد ذلك، قدم طلاب مدرسة بحر العرب وطالبات مدرسة الدقم أوبريت التفوق اشتمل على لوحتين: ترحيبية وفنون شعبية تجسد فيها أهمية بناء الوطن ومحاربة الجهل.

وفي ختام الحفل قام سعادة الشيخ راعي الحفل وبمعية ممثل الإدارة التعليمية وممثل شركة ميناء الدقم بتكريم الطلبة المجيدين دراسيا من مدارس ولاية الدقم والبالغ عددها أكثر من 233 طالبا وطالبة بعدها قُدمت الهدايا التذكارية لراعي المناسبة وشركة ميناء الدقم من قبل تعليمية الوسطى.