آخر الأخبار

دخول 49 شخصا من مختلف الجنسيات في الإسلام خلال مارس الماضي

03 أبريل 2017
03 أبريل 2017

مسقط 3 أبريل/ أعلن مكتب الإفتاء ممثلا في دائرة التعريف بالإسلام والتبادل الثقافي بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية عن دخول تسعة وأربعين شخصا من مختلف الجنسيات في الإسلام خلال شهر مارس الماضي، فقد أسلم من الجنسية الفلبينية رجلان وسبع عشرة امرأة، وأسلم من الجنسية الأوغندية ثلاث عشرة امرأة، وأسلم من الجنسية الهندية ثلاثة رجال وأربع نساء.

كما أسلم من الجنسية الأثيوبية امرأتان، ومن الجنسية النيبالية أربع نساء، ومن الجنسية البنغالية رجلان ومن الجنسيات الأخرى امرأتان ليصبح عدد الذين أشهروا إسلامهم خلال شهر مارس الماضي 49 شخصًا.

جاء ذلك ضمن الجهود التي تبذلها دائرة التعريف بالإسلام من خلال عملها ودورها المتواصل في نشر الثقافة الإسلامية وتوعية الجاليات غير المسلمة للدخول في الإسلام من خلال إقامة البرامج التوعوية والإرشادية، وكذلك مساهمة الدائرة مع غيرها من المؤسسات إلى توصيل رسالة الإسلام إلى غير المسلمين بصورة واضحة وبسيطة.

ويواصل مكتب الإفتاء ممثلاً في دائرة التعريف بالإسلام والتبادل الثقافي بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية نشاطه وجهوده المستمرة في التوعية الدينية ومتابعة وتوثيق وإصدار وثائق الداخلين في الإسلام.