الرياضية

الفارسي يشارك في مؤتمر الأمناء العامين بالاتحاد الآسيوي

02 أبريل 2017
02 أبريل 2017

يشارك الأمين العام لاتحاد لكرة القدم الدكتور احمد الفارسي في مؤتمر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الأول للأمناء العامين بالاتحادات الأعضاء، والذي سيعقد في العاصمة الماليزية «كوالالمبور» خلال الفترة 4 وحتى 6 أبريل الجاري.

ويعتبر المؤتمر هو الأول من نوعه الذي ينظمه الاتحاد القاري، إذ سيعقد بحضور جميع الأمناء العامين للاتحادات الأعضاء والبالغ عددها 47 اتحادا.

وسيشهد المؤتمر مناقشة آخر البرامج والمبادرات والأنشطة المندرجة تحت مظلة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، كما سيكون فرصة لتبادل الخبرات بين الدول الأعضاء.

وسيشهد اليومان الأوليان جلسات وبرامج متنوعة لجميع الأمناء العامين، فيما سيكون اليوم الثالث مخصصا لبرامج تتعلق بالأمناء العامين الجدد في بعض الاتحادات، والذي بلغ عددهم 15 أمينا عاما.

وبحسب برنامج المؤتمر، فإن اليوم الأول سيشهد تقديم رؤية ومهمة الاتحاد الآسيوي، بالإضافة إلى استعراض البرامج الجديدة والمستحدثة للاتحاد خلال العام الحالي 2017 والفترة المقبلة. أما اليوم الثاني، فإنه سيشهد عرضا تفصيليا عن التحديات والصعوبات التي تواجه الدول الأعضاء، علاوة على مناقشة سبل التعاون المختلفة بين الاتحادات الإقليمية. كما سيتضمن المؤتمر تنظيم زيارة خاصة لمقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بالإضافة إلى برامج أخرى.