عمان اليوم

دراسة آلية توزيع المبادرات والمشاريع والبرامج المحوسبة بـ«تعليمية» ظفار

01 أبريل 2017
01 أبريل 2017

مكتب صلالة- عامر الرواس -

عقد فريق دعم المبادرات التربوية بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار اجتماعه الثاني لهذا العام وذلك برئاسة الدكتورة شريفة بنت عبد الله بن علي اليافعية المدير المساعد لتطوير الأداء بدائرة تنمية الموارد البشرية بحضور أعضاء الفريق وذلك بهدف مناقشة جدول الأعمال السابق وآلية توزيع المبادرات والمشاريع والبرامج المحوسبة وتقييمها.

في البداية قامت رئيسة الفريق بتوضيح آلية توزيع المبادرات والمشاريع التربوية والبرامج الالكترونية وأوضحت أنه سيتم جمع المبادرات والمشاريع للفعاليات المنفذة بالمحافظة كفعالية «اشراقات تربوية» وغيرها من المناشط الداخلية.

وتضمن اللقاء مناقشة طريقة فرز المبادرات وتوزيع نسخة بيانات للمشاريع والمبادرات والبرامج الإلكترونية على الأعضاء. إلى جانب توزيع الأعمال الواردة من الحقل التربوي بالمحافظة على لجنتين الأولى لجنة المبادرات والمشاريع برئاسة محمد المشيخي عضو دراسات ومتابعة أول. والثانية: لجنة البرامج الإلكترونية برئاسة علي فاضل رئيس قسم الابتكارات والأولمبياد العلمي بدائرة التقويم التربوي.

بعدها تم توزيع كشوفات بالمبادرات والمشاريع والبرامج على اللجنتين إلكترونياً وورقيا للتأكد من البيانات ومطابقتها مع الأعمال والكشوف الواردة من الحقل التربوي وفرزها وتصفيتها حسب معايير وضوابط فرز وتقييم المبادرات كما تم توزيع استمارات تقييم لكل من (المبادرات، المشاريع، والبرامج الإلكترونية) بعد مراجعتها وتعديل معاييرها حسب المقترحات المقدمة من أعضاء الفريق ليتم بعد ذلك القيام بعمليات المطابقة والفرز والتقييم.