الاقتصادية

البكري يناقش تبسيط إجراءات القوى العاملة بشمال الباطنة

29 مارس 2017
29 مارس 2017

متابعة توسعات المباني الجديدة بتقنية شناص -

زار معالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة أمس المديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة شمال الباطنة ودائرة القوى العاملة بالمنطقة الصناعية بصحار والكلية التقنية بشناص، حيث اطلع معاليه على سير العمل بالمديرية من خلال تقديم خدماتها الإلكترونية إلى جانب متابعة أعمال تشغيل القوى العاملة الوطنية والتفتيش والمراقبة العمالية ومناقشة المعوقات بهدف الوصول إلى أفضل درجات تبسيط الإجراءات في خدمة المؤسسات والأفراد والمقترحات التي قد تساعد في المرحلة المقبلة من أعمال الوزارة.

من جانب آخر قام معاليه بزيارة الكلية التقنية بشناص والالتقاء بإدارة الكلية بهدف الاطلاع والوقوف على سير عمل توسعات المباني الجديدة بالكلية والتي أصبحت في مراحلها النهائية والمؤمل لها أن تكون خطوة إضافية جديدة تخدم مسألة التوسعات التعليمية والاحتياجات المستقبلية ، بالإضافة إلى أنه تمت مناقشة بعض الأمور والاحتياجات الإدارية مع بعض موظفي ومسؤولي الكلية بهدف تسهيل وتبسيط الإجراءات. كما حث معالي وزير القوى العاملة الموظفين على بذل المزيد من الجهد والعمل لتحقيق الأهداف التي تسعى إليها الوزارة.

واجتمع معاليه مع سعادة مهنا بن سيف اللمكي محافظ محافظة شمال الباطنة، بهدف اطلاعه على مستجدات أعمال وخدمات الوزارة بالمحافظة والاستمتاع إلى مطالب الأهالي، ومتابعة عملية تشغيل الباحثين عن عمل.