عمان اليوم

تشخیص واقع العمل للدوائر وآلية تطبیق إدارة الجودة ببلديات الظاهرة

28 مارس 2017
28 مارس 2017

العمانية : عقد خبراء الجودة وأعضاء فریق التطویر والجودة بوزارة البلدیات الإقلیمیة وموارد المیاه أمس بالمديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة الظاهرة لقاء بمديري الدوائر بالمدیریة بهدف تشخیص واقع العمل للدوائر بالمدیریة وبلدية عبري التي لم يشملها تطبیق نظام إدارة الجودة خلال الفترة الماضية.

وقد قدم فريق الجودة خلال الاجتماع عرضا مرئيا حول نظام الجودة الجدید ایزو 9002 (2015 ) كما استمع الفريق من رؤساء الأقسام عن اختصاصات ومهام كل قسم والأعمال المسندة لكل موظف وآلیات العمل والمتابعة وغیرها، وفي بلدیة عبري اجتمع الفريق الزائر برؤساء الأقسام حيث تم تقديم شرح عن اختصاصات أقسامهم والمهام التي یقومون بها وآلیات توزیع العمل على الكادر الوظیفي حسب حجم العمل بكل قسم وأهم المعوقات التي تحد من إنجاز الأعمال في الأوقات المحددة.

كما شملت الزیارة المخازن التابعة للمدیریة حيث اطلع الفريق على النظام المعمول به في عملیات تسجیل وصرف المواد من المخازن وقیدها بالسجلات.

تأتي الزيارة بهدف تشخیص واقع العمل في مدیریة بلدیات محافظة الظاهرة والدوائر التابعة لها وبلدیة عبري حسب مواصفة ایزو 9001 ومواءمتها مع واقع العمل الفعلي.