965987
965987
الرياضية

إدارة نزوى تُثمّن فوز فريق السلّة للمرة الـ 13

27 مارس 2017
27 مارس 2017

نزوى - أحمد الكندي -

ثمّنت إدارة نادي نزوى إنجاز فريق كرة السلة بالنادي بفوزه ببطولة الدوري العام هذا الموسم وتحقيقه اللقب للمرة الـ13 في تاريخه ليعزز الرقم القياسي الذي يمتلكه كبطل للسلطنة حيث أشاد المجلس بفوز الفريق بالبطولة التي جاءت بعد ظروف صعبة ومنافسة قوية وشرسة من الأندية المتأهلة للمربع الذهبي. وقد هنأ مجلس إدارة النادي كافة أعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين بهذا الفوز والإنجاز مشيدا بالجهود المبذولة من الجميع للفوز بالبطولة والتضحيات التي قدّمها اللاعبون خلال مشوار الفريق في الدوري.

وقال عبدالله بن خصيّب الحضرمي رئيس المجلس الإداري بالنادي: نبارك لجميع منتسبي وعشاق وجماهير نزوى هذه البطولة الجديدة وهي امتداد للبطولات العديدة التي حصل عليها النادي خلال الفترة الفائتة وكل الشكر والتقدير للاعبين والجهازين الفني والإداري على جهودهم وعلى تضحياتهم الكبيرة وتسلحهم بالعزيمة والإصرار، وقال: أخذنا على عاتقنا كمجلس إدارة مواصلة الاهتمام باللعبة من القاعدة بالاعتماد على الموارد البشرية بالنادي فالولاية بها الكثير من اللاعبين المُجيدين بحاجة إلى من يأخذ بيدهم وهذه الاستراتيجية التي انتهجناها أثبتت نجاحها ففرق النادي تنافس على كل البطولات. فيما قال أمين سر النادي: نبارك لجميع منتسبي وعشاق وجماهير النادي هذه البطولة الجديدة وهي امتداد للبطولات العديدة التي حصل عليها النادي خلال الفترة الفائتة فمنذ انطلاق البطولة كان هدفنا الفوز بها ووضعنا الثقة في الجهازين الفني والإداري للفريق للتخطيط الجيد لهذا الفوز وكانت لهم بصمات نُشيد بها ونُثني على تلك الجهود، وقال: الفريق عوّدنا دائما على تخطي الصعاب والدوري بما صاحبه من مطبات كانت إحدى المحطات الصعبة في البطولة والتي نجح الجهاز الفني بقيادة المدرب الصربي إيجور كافازيتش والمدرب القدير محمد القسيمي واللاعبين على تجاوزها.

وأشار إلى أن الفريق يتطلّع إلى مزيد من البطولات وعلى رأسها بطولة درع الوزارة السابعة التي تنطلق الشهر المُقبل والتي يدخلها الفريق كحامل للقب. وقال سليمان بن علي الريامي أمين الصندوق بالنادي: نبارك لجميع منتسبي وعشاق وجماهير النادي هذه البطولة الجديدة وهي امتداد للبطولات العديدة التي حصل عليها النادي خلال الفترة الفائتة الأمر الذي يؤكد علو كعب هذه اللعبة.

واختتم قائلا: إن الفريق بفضل ما يتمتع به من مقومات قادر على تسجيل المزيد من الإنجازات في الفترة القادمة نظرًا لحنكة الجهاز الفني للفريق ولما يتمتع به اللاعبون من إمكانيات وخبرات بالإضافة إلى الاهتمام الذي يوليه مجلس إدارة النادي للعبة من أجل تطويرها وتوفير الدعم اللازم للفريق لمواصلة مشواره.