966628_389
966628_389
آخر الأخبار

انترنت مجاني على متن حافلات شركة "مواصلات"

27 مارس 2017
27 مارس 2017

مسقط في 27 مارس/ أعلنت شركة النقل الوطنية العمانية "مواصلات" عن توفير خدمة الإنترنت اللاسكي (WiFi)مجانا وبلا حدود بالتعاون مع الشركة العمانية للاتصالات "عمانتل" على متن جميع حافلاتها بالخطوط الداخلية في محافظة مسقط . خدمة الانترنت المجاني ستكون متوفرة على متن حافلات الشركة ابتداء من اليوم على أن يستكمل تدشين الخدمة خلال الفترة المقبلة في الأسطول المتبقي من الخطوط الخارجية إلى مختلف محافظات السلطنة وكذلك أسطول جامعة السلطان قابوس.

يأتي توفير الخدمة بموجب الاتفاقية التي وقعتها الشركتين في شهر ديسمبر 2016م بتوفير خدمة الإنترنت اللاسلكي (WiFi) مجاناً على متن جميع حافلات الشركة، لتمنح مستخدمي النقل العام " مواصلات " تجربة إنترنت فريدة من نوعها أثناء تواجدهم داخل الحافلات، بالإضافة إلى توفير حزمة من التسهيلات التقنية التي من شأنها أن تعزز من جودة الخدمات التي تقدمها "مواصلات" لعملائها .

وعن كيفية استخدام الخدمة، تقول الشركة انه يمكن للركاب م اتباع الخطوات الآتية: تشغيل "الواي فاي" في الجهاز، القيام باختيار "Omantel Wi-Fi " ثم القيام بتشغيل متصفح الانترنت، وعند ظهور صفحة "عمانتل" القيام بإدخال رقم الجوال واتباع التعليميات. خدمة الإنترنت اللاسلكي (WiFi) المجاني على متن حافلات "مواصلات" بإمكان كافة عملاء "مواصلات" من جميع المشغلين بالسلطنة (عمانتل أوريدو، رنة وغيرها ) الاستمتاع بها .