رئيس بلدية مسقط يطلع على تطوير الخدمات بشاطئي القرم والعذيبة

تفقد معالي المهندس محسن بن محمد الشيخ رئيس بلدية مسقط عددا من المشاريع الخدمية التي تنفذها البلدية في ولايات مطرح وبوشر والسيب، وتابع ميدانيا سير العمل في هذه المشاريع واطلع عن قرب على آخر المستجدات فيها، يرافقه عدد من المسؤولين في البلدية.
وشملت الزيارة الميدانية شاطئ القرم للوقوف على بعض الملاحظات المتعلقة بالخدمات به. كما اطلع معالي رئيس البلدية على الحاويات تحت الأرض التي تم تركيبها مؤخرا في شاطئ القرم، والتي صممت بنظام مغلق بالكامل لتجنب انتشار الروائح الكريهة، إضافة لقدرتها على ضغط النفايات وبالتالي استيعاب كميات أكبر من النفايات عن الحاويات التقليدية بشكل يقلل مرات النقل للمردم والتفريغ وتقليل عدد ساعات العمل، والمحافظة على جمالية المكان ونظافته، حيث وجه معالي رئيس البلدية بتطوير الشاطئ وإضافة بعض المرافق الخدمية به.
كما زار معالي المهندس رئيس بلدية مسقط  متنزه شاطئ العذيبة للاطلاع على الأعمال التطويرية والتجميلية للمتنزه ومناقشة تزويده ببعض المرافق الخدمية. وتضمنت الزيارة الميدانية كذلك موقع مشروع ازدواجية شارع الجامعة بدءا من دوار الكتاب وحتى دوار المنطقة السادسة بالخوض لمتابعة سير العمل فيه، حيث وجه معاليه بالإسراع في انجاز المشروع لكونه يخدم منطقة حيوية مهمة، كما وقف معاليه -ضمن الزيارة الميدانية-  على مشروع سوق الأسماك والخضروات بمطرح الجديد للتأكد من اكتمال جاهزيته قبل تشغيله رسميا.