عمان اليوم

«آباء وأمهات» شناص يناقش تكريم الطلبة المجيدين

25 مارس 2017
25 مارس 2017

شناص - عبدالله بن محمد المعمري -

ناقش مجلس الآباء والأمهات بولاية شناص في اجتماعه الثاني برئاسة سعادة الشيخ خليفة بن هلال العلوي والي شناص رئيس المجلس بحضور الأعضاء إقامة حفل تكريم المجيدين على مستوى الولاية وذلك في قاعة مصادر التعلم بمدرسة السيدة موزة بنت الإمام أحمد بن سعيد البوسعيدية.

وناقش المجلس خلال الاجتماع عددا من الموضوعات التربوية والتعليمية التي تندرج ضمن اختصاصات المجلس، ومنها الوقوف على نتائج الطلبة والطالبات في التحصيل الدراسي لمختلف المراحل الدراسية في مدارس الولاية، هذا إلى جانب مناقشة الاستعدادات المبكرة لإقامة حفل تكريم المجيدين.

وأكد سعادة الشيخ والي شناص رئيس المجلس خلال الاجتماع على أهمية إقامة حفل التكريم الذي دأب المجلس على إقامته سنويا لاعتباره محفزا للطلبة والطالبات المجيدين وإعطائهم الثقة لمواصلة هذه الإجادة الدراسية، مضيفا إن أبنائنا الطلبة يعدون أنموذجا للأمل المشرق لمسيرة التنمية الوطنية بسواعدهم البنّاءة وعقولهم النيرة.

واستعرض عبدالرحمن العوضي مقرر المجلس جدول أعمال تنظيم هذا الاحتفال وآلية حصر أعداد الطلبة المكرمين على مستوى مدارس الولاية، حيث تحتضن ولاية شناص 20 مدرسة حكومية في مختلف مراحل الدراسة و5 مدارس خاصة.

وأقر المجلس مخاطبة إدارات مدارس الولاية بإفادة المجلس بقوائم الطلبة المجيدين لاستكمال إجراءات التكريم وتحديد موعد الحفل.