الرياضية

المعمري يفوز بسباق الدرّاجات الهوائية بشناص

25 مارس 2017
25 مارس 2017

شناص - عبدالله المعمري -

نظم فريق رحال شناص التابع لنادي السلام وبالتعاون مع بلدية شناص سباق الدراجات الهوائية لمسافة 60 كيلومترا ، وذلك تحت رعاية سعادة يوسف بن أحمد بن شاهين البلوشي عضو مجلس الشورى بمشاركة أكثر من 58 دراجا من أعضاء الفريق ومشاركين من ولايات محافظة شمال الباطنة ودولة الإمارات العربية المتحدة الى جانب مشاركين من المنتخب العسكري. السباق الذي قسم إلى ثلاثة مستويات انطلق من أمام حصن شناص التاريخي وصولا إلى دوار العقر ثم العودة إلى دوار حميراء ثم العودة إلى حصن شناص حيث خط النهاية. وقد جاءت نتائج السباق في المستوى الأول لفئة العموم على النحو التالي : حصل على المركز الأول ناصر بن سيف المعمري وفي المركز الثاني محمد الحساني من دولة الإمارات وفي المركز الثالث عوض بن محمد الشندودي. أما في المستوى الثاني لفئة الناشئين فجاء في المركز الأول منذر الحسني وفي المركز الثاني أحمد بن عبدالحميد الحضرمي وفي المركز الثالث عبدالله بن جمعة الوشاحي. وفي المستوى الثالث من السباق لفئة المشاركين المحليين حصل على المركز الأول حسن بن إبراهيم الفارسي وفي المركز الثاني جاء أحمد بن طالب الشرجي فيما جاء سعيد بن عبيد القاسمي في المركز الثالث.

وأشاد إبراهيم الفارسي رئيس فريق رحال شناص بالتنظيم الجيد للسباق والتعاون الذي أبدته الجهات المتعاونة وفي مقدمتهم شرطة عمان السلطانية ممثلة بمركز شرطة شناص ، وكذلك بالدور الذي قامت به اللجنة المنظمة ولجنة التحكيم ، مما ساهم بشكل واضح في تحقيق السباق أهدافه وسط مشاركة واسعة من أبناء الولاية وخارجها إلى جانب مشاركين من دولة الإمارات العربية المتحدة.

فيما أكد علي بن فرج المطروشي منسق فريق رحال شناص للدراجات الهوائية إلى أن الدعم الذي حظي به السباق والإعداد المسبق كان له الدور في وصول المشاركين في السباق إلى هذا العدد ، معربا عن النجاح الذي حققه السباق ليكون أحد السباقات ذات المستوى الجيد من حيث أعداد المشاركين والتنظيم والحضور الجماهيري لمتابعة السباق.