عمان اليوم

ضبط ثلاثة متهمين بسرقة 52600 ريال عماني من مركبة بصحم

22 مارس 2017
22 مارس 2017

تمكنت شرطة عمان السلطانية من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص بتهمة سرقة اثنين وخمسين ألفا وستمائة ريال عماني من مركبة أحد الوافدين في ولاية صحم بمحافظة شمال الباطنة.

وأوضح المقدم كهلان بن يحيى العميري مدير التحريات والتحقيقات الجنائية بقيادة شرطة محافظة شمال الباطنة أن المتهم الأول في القضية قام بالتهجم على المجني عليه وفتح درج المركبة عنوةً وسرق المبلغ الموجود بداخله والهرب من المكان على الفور وذلك بالاتفاق والتعاون مع المتهمين الآخرين.

وأضاف إنه تم إلقاء القبض على المتهم الأول في ولاية صحم بينما أُلقي القبض على أحد المتهمين في القضية في محافظة الداخلية، فيما تم إلقاء القبض على المتهم الثالث في مطار دبي بعد قيام إدارة الاتصال للشرطة العربية والدولية بمسقط بالتعميم عليه.

وأهاب المقدم مدير التحريات والتحقيقات الجنائية بقيادة شرطة محافظة شمال الباطنة بالمواطنين والمقيمين ضرورة أخذ الحيطة والحذر أثناء نقل الأموال في مركباتهم، مشيداً بالجهود التي بذلها رجال التحري بقيادة شرطة محافظة شمال الباطنة لضبط المتهمين بالتعاون مع إدارة التحريات والتحقيقات الجنائية بقيادة شرطة محافظة الداخلية وإدارة الاتصال للشرطة العربية والدولية.