21032017_015624_0
21032017_015624_0
آخر الأخبار

بنك التنمية العماني يقيم احتفالا بمناسبة المسابقة السنوية للإجادة على مستوى الفروع 2016م

21 مارس 2017
21 مارس 2017

مسقط في 21 مارس /العمانية / أقام بنك التنمية العماني اليوم احتفاله الثالث بالمسابقة السنوية للإجادة على مستوى الفروع لعام 2016 تحت رعاية معالي يحيى بن سعيد الجابري رئيس هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم.

وفاز بالمركز الاول هذا العام فرع صحم حيث حقق نسبة مئوية وصلت لـ 82% يليه فرع البريمي بنسبة مئوية 77% وجاء فرع عبري بـ 76%، كما تم تكريم بعض الفروع التي حققت مستوى إجادة عالٍ في بعض مجالات المسابقة بالإضافة إلى تكريم عدد من الموظفين المجيدين في مجال عملهم على مستوى كافة الفروع.

وأكد حمد الحارثي المدير العام ببنك التنمية في كلمة على أن حصاد نتاج أهداف هذه المسابقة بدأ في الظهور تدريجيا وملامحه تجلت في تحسن مؤشرات الاداء ومستوى الجودة والنشاط التسويقي لمنتجات البنك.. مشيرا إلى أن تلك النجاحات ستمضي قدما في غرس ثقافة العمل المجيد دخل فروع البنك مما يسهم في رفع وتعزيز قدرات الفروع وكفاءتها يما يصب في تحقيق أهداف البنك نحو تنمية المشاريع ذات القيمة المضافة في كافة مناطق السلطنة عبر مدها بالتمويل والخدمات المصرفية عالية الجودة.

وأشار حمد الحارثي إلى أن مسابقة قد شهدت تنافسا عاليا بين الفروع، حيث تم عقد لقاءات مع مديري الفروع قبل مرحلة التقييم الفعلي لشرح آليات التقييم والاستماع لوجهات النظر والمقترحات مما كان له الاثر في إثراء استمارة المسابقة بكل ما يفيد عدالة التقييم حيث تتميز الاستمارة بتركيزها على الافكار الابتكارية التي تسهم في تطوير بيئة العمل وتقديم حلول لمواجهة التحديات بالإضافة إلى التركيز على الجانب الائتماني والمجالات الاخرى عبر مجموعة من الزيارات الميدانية التي ركزت على النتائج المحققة للأهداف ومؤشرات الاداء الاخرى.

حضر المناسبة سعادة الشيخ عبد الله بن سالم السالمي رئيس مجلس إدارة البنك، والشيخ الدكتور عبد العزيز بن محمد الهنائي الرئيس التنفيذي واعضاء مجلس إدارة البنك ومديرو الفروع بمختلف محافظات السلطنة.

الجدير بالذكر أن المسابقة السنوية للإجادة التي يقيمها بنك التنمية العماني على مستوى الفروع منذ ثلاث سنوات تسعى إلى إطلاق العنان للمهارات والابداعات والامكانيات الكامنة في كوادر البنك بفروعه المختلفة وتحفز الموظفين نحو العمل بشغف واتقان وتقوم فكرة المسابقة تحفيز الفروع على استدامة النجاحات.