21032017_110601_0
21032017_110601_0
آخر الأخبار

منافسات السباق الختامي لكأس جلالة السلطان لسباقات الهجن الأهلية بولاية بركاء

21 مارس 2017
21 مارس 2017

بركاء في 21 مارس / العمانية / اقيم اليوم على مضمار الفليج لسباقات الهجن بولاية بركاء عشرة أشواط وذلك ضمن منافسات كأس جلالة السلطان المعظم لسباقات الهجن الاهلية لعام 2016/2017 .

وقد جاءت النتائج على النحو التالي الشوط الاول لقايا ابكار حصلت على المركز الاول الفاتنة لمالكها عامر بن علي الوهيبي فيما حصلت فن على المركز الثاني لمالكها ناصر بن سليم الوهيبي اما المركز الثالث فكان من نصيب الشرقية لمالكها سهيل بن محمد الوهيبي.

اما الشوط الثاني لقايا ابكار نالت على المركز الاول شواهين لمالكها محسن بن علي الوهيبي فيما حصلت على المركز الثاني نوادر لمالكها سهيل بن محمد الوهيبي وجاءت في المركز الثالث اهتمام لمالكها حمد بن محمد بن سعيد الحبسي.

وفي الشوط الثالث لقايا ابكار توجت بالمركز الاول شديده لمالكها صالح بن الغفيج المالكي فيما جاءت تكريم في المركز الثاني لمالكها حمد بن عبدالله المالكي وحصلت على المركز الثالث راهية لمالكها محمد بن حمد الوهيبي.

اما الشوط الرابع لقايا جعدان نال المركز الاول مغادر لمالكه راشد بن سالم الغيلاني فيما حصل على المركز الثاني شاهين لمالكه حمود بن سلطان الجحافي اما المركز الثالث فكان من نصيب هملول لمالكه عبدالله بن غدير الوهيبي.

وفي الشوط الخامس لقايا ابكار جاءت البصرة في المركز الاول لمالكها حمود بن سالم الوهيبي فيما حصلت رغد على المركز الثاني لمالكها احمد بن صالح الغيثي وحلت في المركز الثالث عذبه لمالكها محسن بن علي الوهيبي.

اما الشوط السادس لقايا ابكار توجت الظبي بالمركز الاول لمالكها مبارك بن عامر الحبسي فيما نالت دواره على المركز الثاني لمالكها ابراهيم بن محمد الوهيبي اما المركز الثالث فكان من نصيب لمحه لمالكها خليفه بن سعيد الزرعي.

وفي الشوط السابع لقايا ابكار جاءت في المركز الاول بلسم لمالكها سالم بن علي العمري فيما حصلت شوق على المركز الثاني لمالكها عبدالله بن سعيد العسكري وجاءت مسيرة في المركز الثالث لمالكها العتيلي بن محمد الوهيبي.

اما الشوط الثامن لقايا جعدان حصل وراد على المركز الاول لمالكه صالح بن محمد بن حميد الجحافي فيما جاء في المركز الثاني شاهين لمالكه حمود بن سلطان الجحافي اما المركز الثالث فكان من نصيب مزعج لمالكه سالم بن عبيد الزرعي.

وفي الشوط التاسع لقايا ابكار حصلت صباء على المركز الاول لمالكها محمد بن بطي المالكي ونالت دوما على المركز الثاني لمالكها سعود بن علي المحاربي وحلت ثالثا شواهين لمالكها حمود بن علي الجحافي.

اما الشوط العاشر لقايا جعدان نال المركز الاول شاهين لمالكه سليم بن علي العبد الزرعي فيما جاء مياس في المركز الثاني لمالكه علي بن فايل الزرعي والمركز الثالث كان من نصيب الريان لمالكه سيف بن حمد الوهيبي.