عمان اليوم

«المرأة» ببدية تناقش تفعيل أنشطتها المجتمعية

20 مارس 2017
20 مارس 2017

بديه- خليفة الحجري -

ناقشت الجمعية العمومية بجمعية المرأة العمانية ببدية خطتها الإدارية والمالية وبرنامج تفعيل أنشطتها للعام الجديد وتعيين أمينة للصندوق ورئيسة للجنة الثقافية، جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية العادي برئاسة شيخة بنت سالم بن شامس الحجرية رئيسة الجمعية وبحضور 172 عضوة.

وجاء هذا الاجتماع وسط تفاعل نسائي ملحوظ تشهده الجمعية مؤخرا من أجل زيادة تفعيل العمل الاجتماعي وإبراز دور المرأة العمانية في مختلف الأنشطة المجتمعية بالولاية حيث تعد المرأة شريكا أساسيا في تنفيذ العديد من الأنشطة والبرامج التطوعية والخدمية بالمجتمع.

وناقش اجتماع الجمعية الأخير سلسلة من الموضوعات أبرزها تدارس الوضع الإداري والمالي للجمعية من خلال مناقشة التقارير المعدة للفترة الماضية واعتماد خطط وبرامج العمل لمختلف اللجان والمصادقة على تعيين مراقب الحسابات إضافة الى الموافقة على ترشيحات العضوية للمناصب الشاغرة.

وعبرت شيخة بنت سالم الحجرية عن ارتياحها بما ساد مناقشات الجمعية العمومية من شفافية في الطرح والنظرة للمستقبل من قبل المرأة للمشاركة في خدمة مجتمعها المحلي مشيرة الى أن مجلس الإدارة يضع كافة إمكانياته المادية والبشرية المتاحة لخدمة المجتمع ودعم جهوده الاجتماعية والتطوعية باعتبار المرأة شركا أساسيا مؤثرا في خدمة بيئتها ومجتمعها ووطنها.