عمان اليوم

بحث توزيع محطات الوقود على خط الباطنة ورصف طريق المردم ببركاء

20 مارس 2017
20 مارس 2017

الرستاق - سعيد السلماني -

عقدت لجنة الشؤون العامة بالمجلس البلدي بمحافظة جنوب الباطنة صباح أمس بقاعة الاجتماعات بمكتب محافظ جنوب الباطنة اجتماعا لها لمناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، ترأس الاجتماع يونس بن عبدالرحيم البلوشي رئيس اللجنة وبحضور أعضاء اللجنة.

ناقش الاجتماع عملية توزيع محطات الوقود التي سوف تقام على خط الباطنة السريع الذي يمر بولايات محافظة جنوب الباطنة وموضوع رصف طريق المردم الحالي بولاية بركاء وتمديد فترة استقبال المردم، وكذلك مناقشة مناشدة شركة «بيئة» بفتح مكاتب لها في كل ولايات المحافظة، والمطالبة بزيادة الحاويات في المواقع، كما ناقشت اللجنة طلب أهالي مخطط السويحات بقرية ستال بولاية العوابي حماية لمنازلهم من جرف الأودية. وكذلك مناقشة طلب الأهالي بإقامة جسر بوادي الحوقين بمنطقة المعمورة.

وقال رئيس اللجنة العامة بالمجلس البلدي بمحافظة جنوب الباطنة يونس البلوشي: إن اللجنة أعدت برنامجا متكاملا خلال هذا العام للوقوف على عدد من الخدمات بمختلف قرى ومناطق ولايات المحافظة ومن خلال تلك الزيارات يتم التنسيق مع الأهالي لنقل مطالبات للجهات المعنية ونتمنى أن يكون هناك تعاون من قبل الجميع من أجل خدمة أهالي المحافظة وماضون على متابعة طلبات المواطنين في الجهات الحكومية.