آخر الأخبار

عمانتل تطلق برنامج "حياكم" لتعزيز أواصر العلاقات مع شبكة وكلائها عبر السلطنة

20 مارس 2017
20 مارس 2017

مسقط 20 مارس/ أطلقت عمانتل الرائدة في توفير خدمات الإتصالات المتكاملة في السلطنة مؤخراً برنامج "حياكم" الذي يهدف إلى تصنيف شبكة وكلائها المعتمدين لمستويات مختلفة اعتمادا على أدائهم، وتندرج هذه الخطوة ضمن البرامج والمبادرات التطويرية التي تطلقها عمانتل لتحسين الخدمات ومستويات الأداء على كافة الأصعدة.

وتسعى عمانتل عبر هذا البرنامج إلى تعميق أواصر العلاقات بين الشركة وشبكة وكلائها من خلال تمكينهم من الإستفادة من الفوائد الفريدة والخصومات الكبيرة. ويهدف البرنامج إلى تصنيف كبار وكلاء عمانتل المعتمدين عبر تبني نظام التصنيف والذي يُصنف وفقاً لعدة مؤشرات هي التوافق الاستراتيجي، وحجم النشاط، ومستويات فعالية النشاط والجودة الشاملة.

وجدير بالذكر أن برنامج "حياكم" يتم العمل به الآن مع مؤسسة سيل Sale International الموزع الحصري لخدمات عمانتل في السلطنة. ويسمح البرنامج للوكلاء الحصول على مكافآت إضافية إلى جانب تحقيق الأهداف المشتركة وتحسين مستويات الجودة.

وقال مدير أول المبيعات غير المباشرة بعمانتل إياد أحمد حسن اللواتي: " يعد وكلائنا أحد أهم الشركاء الإستراتيجيين بالنسبة لنا، ونحن مسرورن لإطلاق برنامج "حياكم" لتشجيعهم ومكافآتهم من خلال الإستناد إلى مستوى وجودة الأداء العام. ولعبت عمانتل دوراَ ريادياَ في تعزيز مكانة السلطنة على خارطة الإتصال العالمية، حيث صُنفت السلطنة ضمن أسرع 20 شبكة 4G في العالم.

وقد ساهمت شبكة موزيعنا بشكل كبير في تحقيق النجاحات الكبيرة المتتالية، فهم أحد الفصول الرئيسية في قصة نجاحنا".

وقال ناصر الخاروف المدير العام الاقليمي لشركة سيل الدولية: "نحن سعداء بالتعاون مع عمانتل لإطلاق برنامج "حياكم" الذي يستهدف موزعينا عبر السلطنة، ويحتل هذا البرنامج أهمية قصوى كونه يعمل على مراقبة ورصد الأداء من خلال فئات مختلفة، ما يسهم في تعزيز قطاع الإتصالات في السلطنة".

ويتضمن برنامج "حياكم" فوائد كثيرة لشبكة موزعينا المؤهلين حيث يزودهم بأعلى معدلات التسويق والتصنيف فضلاً عن ضمان تقديم مستوى مميز من الخدمة والحصول على خدمات إضافية كالخدمات التي يتم توفيرها في منافذ عمانتل.

هذا وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها  في كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً، وتعتبر عمانتل شركة الإتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار  والنمو  في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، و جلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه، واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع و الأكثر موثوقية.