959181
959181
الرياضية

السويق يقلب الطاولة على صحم ويفوز 4/‏1

19 مارس 2017
19 مارس 2017

قلب نادي السويق الطاولة على خصمه نادي صحم بعدما كان متأخرا بهدف ليفوز بأربعة أهداف لتنتهي المباراة بنتيجة 4/‏1، وكان صحم البادئ في التسجيل عن طريق ضربة جزاء نفذها محمد الغساني في الدقيقة 20 من زمن المباراة بعدما عرقل محمد المسلمي لاعب السويق لاعب صحم عبدالله دعيج في منطقة جزاء السويق ليحتسب حكم المباراة يعقوب عبدالباقي ضربة جزاء انبرى لها محمد الغساني وترجمها بنجاح في شباك أنور العلوي الذي كان قريبا من إبعاد الكرة ولكن قوة تسديدة الأول لم تمكن العلوي من منع الكرة تدخل الشباب.

وعدل السويق النتيجة في الدقيقة 26 عن طريق العبد النوفلي بعد تمريرة ذكية من حسين الحضري ليرسلها النوفلي قوية في شباك سليمان البريكي معلنة بذلك تعديل الكفة 1/‏1، بعد ذلك هدأ رتم المباراة مع أفضلية نسبية للسويق لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

وأرسل المعتصم الشبلي عرضة جميلة سكنت في رأس محمد الغساني ولكن رأسية الأخير لم تكن متقنة لتنتهي فرصة خطيرة لصحم كاد أن يسجل منها صحم الهدف الثاني في الدقيقة 52. وجاء رد السويق مباشرة عن طريق حسين الحضري وبمجهود فردي استطاع أن يمر من أكثر من لاعب من لاعبي صحم وبنفسه ترجمها في شباك سليمان البريكي حارس مرمى صحم الذي لم يستطع أن يفعل حيال الكرة شيئا سوى رأيتها وهي تدخل شباكه في الدقيقة 54 لتصبح النتيجة 2/‏1.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة أنهى لاعب السويق ياسين الشيادي المباراة بعدما ترجم تمريرة عمر الفزاري ليركلها الشيادي قوية في مرمى سليمان البريكي لتصبح النتيجة 3/‏1، وعاد اللاعب ذاته في الدقيقة 92 وسدد كرة زاحفة وغالط حارس صحم سليمان البريكي لتدخل شباكه وتصبح النتيجة 4/‏1.