959069
959069
الرياضية

صحار يحول تأخره إلى فوز على العروبة بـ«ثلاثية»

19 مارس 2017
19 مارس 2017

صحار – عبدالله المانعي :

حول صحار تأخره بهدف في الشوط الأول إلى فوز مستحق على العروبة في الشوط الثاني بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب المجمع الرياضي بصحار مع دخول قطار دوري عمانتل للمحترفين لكرة القدم جولته 18 عبر مرحلة الإياب.

بهذا الفوز يبلغ صحار النقطة 29 وبقي العروبة عند سابقه 31 نقطة بفارق نقطتين.

أحرز سعود الفارسي هدف العروبة من كرة كانت قد سقطت خلف مدافعي صحار خطفها بسهولة وأودعها في شباك حارس صحار داؤد الكحالي في الدقيقة 31 .

وتمكن أندري انتوهي من تحقيق التعادل للصحاريين في الدقيقة 50 من تسديدة رأسية وجدت الطريق سالكا إلى مرمى حارس العروبة إبراهيم المخيني .

وأتى الهدف الثالث من ضربة جزاء عن طريق أندري أنتوهي في الدقيقة 47 وأحرز ألين كرستيانو هدف صحار الثاني من تسديدة وجدت الطريق سالكا إلى مرمى العروبة بعد مضي 60 دقيقة.

شوط أول استهله سامي الحسني في الدقيقة 9 بأول فرصة خطرة كانت للعروبة تمكن داؤد الكحالي حارس صحار من إبعادها عن مرماه وتحويلها لضربة ركنية .

وكان الفريقان قد استهلا انطلاقة الشوط بجس نبض مع تحرك حذر جعل الكرة تنحصر في وسط الملعب وبدأ التحرر الفعلي بعد انقضاء أول ربع ساعة .

حالة مشاكسة أوجدها اندري انتوهي في صحار وسنحت له فرصة في الدقيقة 21 في تمركز صحيح بالقرب من أحرام ابراهيم المخيني حارس العروبة لكن تسديدته آلت للخارج .

هدف السبق للعروبة أتى من متابعة أوجدها سعود الفارسي للكرة التي تهيأت له في أحرام حارس صحار ترجمتها بشكل صحيح في المرمى .

في الدقيقة 43 أتت الفرصة على طبق من ذهب لصحار لتحقيق التعادل لكن تسديدة حسن العجمي الخطرة لم يكتب لها التوفيق ليذهب العروبة بنتيجة هذا الشوط .

شوط التغيير

نزل صحار الشوط الثاني وهمه التعديل من النتيجة وتمكن في ظرف أول 5 دقائق من إحراز التعادل برأسية الأجنبي أنتوهي ولم تأت تسديدة عبد الواسع المطري في الدقيقة 55 بأي أخبار سارة للعروبة حيث تصدى لها الكحالي حارس صحار .

وعاد صحار من جديد وأحرز هدف التقدم ومن ثم أحرز الهدف الثالث وحافظ على تقدمه حتى النهاية قاطعا الطريق أمام محاولات العروبة للتعديل.