الثلاثاء المقبل .. افتتاح معرض عمان بلاست

العمانية: تبدأ يوم الثلاثاء المقبل فعاليات المعرض الدولي الرابع للصناعات البلاستيكية والمطاطية والبتروكيماويات والطباعة والتغليف عمان بلاست الرابع الذي سيقام بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض بمشاركة أكثر من
100 عارض من مختلف دول العالم ويستمر ثلاثة أيام. يرعى افتتاح المعرض هلال بن حمد الحسني الرئيس التنفيذي للمؤسسة العامة للمناطق الصناعية.
ويجمع معرض عُمان بلاست 2017 في دورته الرابعة أحدث التقنيات والأجهزة المستخدمة في مجال إنتاج وتصنيع البلاستيك والمطاط والتغليف والبتروكيماويات ليمثل منصة مثالية لتوفير فرصة التعرف على التكنولوجيات والأدوات الحديثة والجديدة في هذا المجال.
ومن جانب آخر، تشارك وكالة ضمان ائتمان الصادرات العُمانية للمرة الرابعة على التوالي في المعرض بهدف التعريف بمنتجاتها للمصدرين والمصنعين العمانيين والخدمات والتسهيلات التي تقدمها لهم لتشجيع الصادرات والمنتجات العمانية للوصول إلى جميع دول العالم من خلال تغطية ائتمانية متكاملة في حالة إعسار المشتري أو فشل السداد أو رفض استلام البضائع وغيرها من المخاطر التي تتعرض لها الصادرات.
وقال محمد بن هلال الجابري القائم بأعمال مدير دائرة التسويق والبحوث بوكالة ضمان ائتمان الصادرات العُمانية: إن مشاركة الوكالة في هذا المعرض تأتي إيمانا منها بأهمية وجودها مع المنتجين والمصنعين العمانيين ودعمهم وتعريفهم بأعمال الوكالة، مشيرا إلى أن الوكالة تم إنشاؤها بهدف تحفيز وتنمية الصادرات العمانية غير النفطية.