الأولى

بلدية مسقط توقع اتفاقية تشغيل سوق الأسماك الجديد بمطرح

16 مارس 2017
16 مارس 2017

عقد لـ«5» سنوات قابلة للتجديد أسند وفق نظام المزايدة -

وقعت بلدية مسقط أمس اتفاقية إدارة وتشغيل سوق الأسماك الجديد بولاية مطرح، لمدة خمس سنوات قابلة للتجديد، حيث وقع الاتفاقية من جانب بلدية مسقط معالي المهندس محسن بن محمد الشيخ رئيس بلدية مسقط، ومن جانب شركة الدانة نادر حسن محسن رجب رئيس مجلس الإدارة بالشركة، وقد أسندت البلدية العمل لهذه الشركة وفق نظام المزايدة المعمول به.

وجاء توقيع الاتفاقية في إطار توجه بلدية مسقط الرامي إلى تعزيز التعاون المشترك بين البلدية والقطاع الخاص بما يحقق الاستثمار الأنسب للمشاريع الخدمية والتنموية وإعطاء فرصة للقطاع الخاص، وتنص الاتفاقية على أن تؤجر بلدية مسقط للشركة مبنى سوق مطرح للأسماك والخضروات والفواكه الجديد في ولاية مطرح؛ وذلك لإدارته وتشغيله لمدة (5) سنوات قابلة للتجديد.

وتتولى البلدية مسؤولية فرض الرقابة والتفتيش على أعمال التشغيل والصيانة التي تقوم بها الشركة طوال فترة العقد والتأكد من مطابقتها للشروط والمواصفات الفنية المطلوبة، إلى جانب التزامها بأعمال التفتيش على المستوى الصحي والنظافة والخدمات المقدمة. ويأتي تنفيذ بلدية مسقط لمشروع سوق السمك الجديد بولاية مطرح ضمن خططها ورؤيتها لإنشاء مشاريع معمارية ذات طابع ترفيهي وتجميلي وخدمي في الوقت ذات وبأسلوب معماري فريد.