955307
955307
عمان اليوم

اليوم اختتام فعاليات ومناشط أسبوع المرور الخليجي

15 مارس 2017
15 مارس 2017

تضمن تقديم الكتيبات والإرشادات التوعوية -

955308

يُسدل الستار اليوم على فعاليات ومناشط أسبوع مرور دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الحادي والثلاثين، الذي يأتي هذا العام تحت شعار (حياتك أمانة).

وقامت الوفود الخليجية المشاركة في فعاليات أسبوع المرور الخليجي أمس بزيارة قيادة شرطة محافظة الداخلية حيث كان في استقبالهم العميد عامر بن سعيد الحجري قائد شرطة محافظة الداخلية، وعدد من الضباط.

بدأت الزيارة بتقديم إيجاز عن قيادة شرطة محافظة الداخلية واختصاصاتها ثم بجولة تعريفية استمعت خلالها الوفود إلى شرح عن مختلف إدارات وأقسام مبنى قيادة شرطة المحافظة.

كما شاركت الوفود في نقطة توعوية أقامتها إدارة مرور شرطة الداخلية تم خلالها تقديم الكتيبات والإرشادات التوعوية للسائقين.

وعلى هامش الزيارة قامت الوفود الخليجية بزيارة إلى حصن جبرين الذي يعد من أبرز الشواهد التاريخية والمعالم السياحية بولاية بهلا.

وفي الجانب التوعوي تواصلت صباح أمس إلقاء المحاضرات في المدارس والجامعات والكليات والمؤسسات الحكومية كما نظم رجال مرور شرطة محافظة الداخلية عددًا من النقاط التوعوية بعدد من ولايات محافظة الداخلية.

أمسية مرورية

وفي الفترة المسائية رعى اللواء سليمان بن محمد الحارثي مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للشؤون الإدارة والمالية الأمسية المرورية التي نظمتها الإدارة العامة للمرور بمعهد السلامة المرورية احتفاءً بالجهود التي يقوم بها منتسبو الإدارة العامة للمرور بشرطة عمان السلطانية في مجال تقديم الخدمات ومراقبة الطرق.

وخلال الأمسية قام اللواء مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للشؤون والمالية بتكريم الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص والحملات الأهلية المساهمة والمشاركة في دعم جهود التوعية المرورية.

وقد أحيا مطر بن ضحي البريكي الأمسية بإلقاء القصائد الشعرية بمناسبة أسبوع المرور.