عمان اليوم

تكريم الأوائل في مسابقة حفظ القرآن بالسيب

15 مارس 2017
15 مارس 2017

السيب ـ بشير الريامي -

نظمت لجنة أمناء مسجد أبو مسلم البهلاني بالموالح الشمالية مؤخرا احتفالية لتكريم الفائزين والمشاركين في مسابقة حفظ القرآن الكريم ومسابقة جمال الصوت وحسن التلاوة ومسابقة حفظ نسب الرسول -صلى الله عليه وسلم- وأهل بيته الكرام حيث تضمنت هذه الاحتفالية عرضا لتلاوات الطلاب المشاركين وكلمة للمنظمين وجلسة حوارية بين الشيخ سالم بن علي النعماني والإعلامي خالد بن صالح الزدجالي وأخيرا كلمة لراعي الحفل سعادة هلال بن حمد الصارمي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية السيب الذي رحب بالمشاركين وضيوف الحفل وأكد على أهمية تفعيل مسابقات حفظ القرآن الكريم للناشئة وغرس حب الرسول صلى الله عليه وسلم في قلوبهم كما أشاد بأولياء الأمور الذين يتعهدون أبناءهم ويتابعون مستوياتهم وكذلك حرصهم على انتظام ومشاركة أبنائهم في مثل هذه المسابقات.

وفي ختام الاحتفالية قام سعادة راعي الحفل بتكريم ضيوف الاحتفالية ثم قام بعد ذلك بتكريم الطلاب ففي المستوى الأول حصل صهيب بن محمد الندابي على المركز الأول وحصل أنس بن خالد الرزيقي على المركز الثاني وحصل يوسف بن جمال السالمي على المركز الثالث. وفي المستوى الثاني حل سليمان بن سامي المفرجي أولا وناصر بن سليم المحروقي ثانيا وناصر بن محمد المحرزي ثالثا وعلي بن خالد الحضرمي الثالث مكرر. وفي مسابقة المستوى الثالث جاء هيثم بن محمد الرواحي أولا وتلاه ثانيا عبدالله بن محمد الندابي وحل ثالثا أواب بن محمد الوهيبي وفي المستوى الرابع حل أولا أويس بن سامي المفرجي وأمجد بن هديب السلطي ثانيا ولؤي بن سالم الوهيبي الثاني مكرر وحل ثالثا عبد الرحمن بن موسى السيابي . وفي مسابقة حفظ نسب الرسول صلى الله عليه وسلم وأهل بيته حصل على المركز الأول عبد الرحمن بن خميس المهمولي وحل ثانيا المصطفى بن أيمن العمري وفي مسابقة جمال الصوت وحسن التلاوة حصل على المركز الأول أويس بن سامي المفرجي وحل ثانيا المقدام بن سالم الناعبي وجاء الربيع بن حبيب الظفري في المركز الثالث.

وقد ثمنت اللجنة الثقافية بالمسجد مشاركة سعادة راعي الاحتفالية وكذلك ضيوف الاحتفالية على حضورهم كما تتقدم بالشكر إلى الطلاب المشاركين في المسابقات وكذلك أولياء أمورهم على تشجيعهم للمشاركة في هذه الفعاليات التي تنظمها إدارة المسجد.