984648-1
984648-1
آخر الأخبار

عمان للاستثمارات والتمويل تفتتح منفذ خدمة للشركات بالغبرة

14 مارس 2017
14 مارس 2017

مسقط 14 مارس/ افتتحت شركة عمان للاستثمارات والتمويل منفذ خدمة جديد للأعمال التجارية بالغبره بولاية بوشر في محافظة مسقط للشركات والمؤسسات بهدف تقديم خدمات إدارة ومتابعة حسابات الكهرباء والمياه والاتصالات للقطاعين العام والخاص، ويشمل ذلك التحصيل والاستفسار ودفع الفواتير،  ويأتي ذلك في إطار جهود الشركة مواكبة متطلبات  العمل في الشركات والمؤسسات والقطاع الخدمي بوجه عام.

ويبلغ عدد الحسابات التي تديرها الشركة أكثر من ١٢٠ ألف حساب تجاري شاملا للقطاعين الحكومي العام والتجاري.

ويعتمد منفذ خدمة على الوسائل التكنولوجية العصرية في خدماته مستهدفا تعزيز العلاقات وتطوير الخدمات للمشتركين التجاريين.

ويٱتي افتتاح منفذ خدمة كترجمة فعلية لاهتمام الشركة بتسهيل خدماتها للمؤسسات والشركات بما يتواكب مع التطورات التكنولوجية و تعزيز العلاقة مع المشتركين التجاريين.

وقال طاهر بن سالم العمري نائب الرئيس التنفيذي لشركة عمان الاستثمارات والتمويل بأن الشركة لا تألوا جهدا في تطوير خدماتها للجهات والشركات التجارية في كل ما يتعلق بحساباتها في قطاع الكهرباء والمياه والاتصالات إيمانا منها بأهمية الشركاء التجاريين وضرورة إضفاء خدمات نوعية لهم، مشيرا إلى أن الشركة تطور خدماتها للشركات من خلال إيجاد منافذ خدمة قريبة من تجمعات التجارية وإدخال التكنولوجيا التي تسهم في تسريع الخدمة وتقديمها إلكترونيا.

ويهدف منفد خدمة الذي يتوسط المنطقة التجارية بالغبرة إل تطوير الخدمات لقطاع المؤسسات والشركات في جميع  خدمات الكهرباء والمياه والاتصالات، وتذليل كل الصعوبات التي تعترض استفادتها من الخدمات.

ويعمل منفذ خدمة للشركات من الساعة  التاسعة صباحا وحتى السادسة مساء ويستقبل جميع معاملات الشركات والمؤسسات واستفساراتهم ومتابعة حسابات الخدمات، وتعبئة الرصيد لكافة خدمات الاتصالات التي يقدمها موفري الخدمة في السلطنة.

والمنفذ مزود مجهز بآلة دفع الفواتير وتعبئة الرصيد تعمل على مدارالساعة لجميع المشتركين.