14032017_082053_0
14032017_082053_0
آخر الأخبار

انطلاق بطولة كرة القدم على الجليد نهاية مارس الجاري

14 مارس 2017
14 مارس 2017

مسقط في 14 مارس /العمانية/ تنطلق في الأسبوع الأخير من مارس الجاري أول بطولة كرة قدم داخل الأجواء الجليدية التي ستقام بصالة التزلج على الجليد بمركز فن زون بالقرم.

وسيكون التنافس على ملعب مجهز من النجيل الصناعي وبمشاركة كبار نجوم الكرة العمانية وفي مقدمتهم الكابتن علي الحبسي حارس مرمى منتخبنا الوطني والكابتن عماد الحوسني هداف منتخبنا الوطني والكابتن احمد حديد نجم المنتخب الوطني والكابتن خليفة عايل مدافع منتخبنا الوطني والكابتن سيف الحبسي نجم منتخبنا الوطني في التسعينات والكابتن سعيد الشؤن نجم المنتخب الوطني.

وخصصت اللجنة المنظمة ملعبًا بمقاس " ٣٠x٢٠ م" وتم رصد جوائز مالية وعينية للفائزين بالمراكز الثلاثة الاولى لفئة العموم ولفئة البراعم وسط اقبال كبير للمشاركة في البطولة حيث بلغت عدد الفرق حتى الان أكثر من ٢٠ فريقا ستتنافس على الفوز بكأس بطولة الثلج وسط اجواء رياضية مميزة وفي درجة برودة "٢٠ درجة مئوية".

وكانت اللجنة المنظمة قد أعلنت عن فتح باب المشاركة في البطولة للفرق الأهلية والاندية وفرق الشركات والجهات الحكومية وستقام منافسات البطولة بنظام الخماسيات حيث تنطلق المباريات كل يوم الساعة الرابعة عصرا وتستمر البطولة لمدة اسبوع حيث سيقام الاسبوع القادم مراسم حفل القرعة والاعلان عن الفرق المشاركة وتدشين كأس البطولة.