952014
952014
عمان اليوم

النعماني وابن علوي يبحثان مسيرة العلاقات الثنائية مع أمريكا

12 مارس 2017
12 مارس 2017

952232

خلال استقبالهما مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون الشرق الأدنى -

استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني بمكتبه صباح أمس سعادة السفير ستيوارت إي جونز مساعد وزير الخارجية الأمريكي بالإنابة لشؤون الشرق الأدنى في إطار الزيارة التي يقوم بها حاليا إلى السلطنة والوفد المرافق له.

في بداية المقابلة رحب معالي الفريق أول وزير المكتب السلطاني بالضيف الذي عبر عن سعادته لزيارة السلطنة، وتم خلال المقابلة بحث عدد من المواضيع التي تهم البلدين الصديقين، وكذلك استعراض مسيرة العلاقات الثنائية الطيبة التي تربط السلطنة والولايات المتحدة الأمريكية الصديقة، وبما يحقق المصالح المشتركة، إلى جانب التطرق إلى عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك. حضر اللقاء سعادة السفير الأمريكي المعتمد لدى السلطنة.

كما التقى معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية أمس بديوان عام وزارة الخارجية سعادة السفير ستيوارت إي جونز مساعد وزير الخارجية الأمريكي بالإنابة لشؤون الشرق الأدنى والوفد المرافق له.

تم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء سعادة السفير الدكتور محمد بن عوض الحسان المكلف بتسيير أعمال وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدبلوماسية ومن الجانب الأمريكي سعادة مارك جي سيفرز سفير الولايات المتحدة الأمريكية المعتمد لدى السلطنة.