951075
951075
عمان اليوم

اختيار مخترع عماني شخصية قيادية في قمة القيادة الدولية بالمملكة المتحدة

11 مارس 2017
11 مارس 2017

بمشاركة 80 فردا من دول العالم -

كتب - محمد الصبحي -

تم اختيار المخترع العماني مصطفى بن سالم بن عبدالله بارامي للمشاركة في قمة القيادة الدولية في المملكة المتحدة، كقائد فريق ضمن ثماني شخصيات دولية ليترأس إحدى مجموعات القمة الدولية للقيادة، ويعتبر بارامي، الشخصية القيادية الوحيدة التي تم اختيارها من دول مجلس التعاون الخليجي، في إنجاز الأول من نوعه والذي يحسب للسلطنة.

ويشارك في القمة 80 مشاركا من مختلف دول العالم تحت سقفٍ واحد خلال هذا العام، والذين تتراوح أعمارهم بين 25 - 35 عاما للمشاركة في قمة القيادة الدولية لمدة أسبوعين في الفترة من 12-24 مارس 2017م، في المملكة المتحدة.

ويتم خلال القمة تقديم العديد من حلقات العمل والمحاضرات في مجال القيادة، وبناء القدرات، وتبادل الأفكار في مجالات القيادة المختلفة.

وتعتبر القمة الدولية مصدر إلهام وتحفيزا للشباب للمضي قدما نحو التميز، في المجالات المختلفة مما يسهم في صنع قادة وصناع قرار.

وقد شارك المخترع العماني مصطفى بن سالم بارامي، في القمة الدولية للقيادة التي انعقدت في 2013م في المملكة المتحدة.

وتلقى القمة الدعم والإشراف المباشر من الأمير تشارلز، ولي عهد بريطانيا، إيمانا منه بأهمية إلهام وتحفيز الشباب، الذي يعتبر أحد أبرز الشخصيات القيادية العالمية المحفزة للشباب.

وقد التقى المخترع العماني مصطفى بن سالم بارامي، بسمو الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا في قصره في لندن في 2013م، وكذلك أثناء زيارة صاحب السمو الملكي الأمير تشارلز للسلطنة في نوفمبر 2016م.

يذكر أن قمة القيادة الدولية هي جزء من برنامج القيادة الدولية، بدعم من «برنسس تروست انترناشيونال» أحد مبادرات منظمة الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا، ويتم تنظيم قمة القيادية الدولية كل سنتين في المملكة المتحدة، لتكون مظلة لأصحاب المبادرات العالمية من مختلف دول العالم في مجالات القيادة، والتنمية المستدامة، والريادة، والابتكار، والبيئة، وبناء القدرات، والثقافة، والشباب، والإبداع.