الرياضية

طائرة السلام تتعثر في الخليجية أمـام الأهـلـي البـحـريـنـي

10 مارس 2017
10 مارس 2017

متابعة – عبدالله المانعي -

تعثرت طائرة السلام بعد خسارة لقائها أمام الأهلي البحريني بثلاثة أشواط دون رد في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأول ضمن الجولة الثانية من منافسات البطولة الخليجية للأندية أبطال الدوري بدول مجلس التعاون الخليجي والتي تقام على صالة علي بن حمد العطية بدولة قطر الشقيقة.

وكان السلام قد فاز على العربي القطري المستضيف للبطولة في الجولة الافتتاحية بنتيجة 3 أشواط لشوطين في مباراة ممتعة ومثيرة.

وفي الجولة الثالثة من البطولة اليوم يلتقي الفريق نظير فريق العين الإماراتي.

وأكد جمال بن محمد المعمري مدرب طائرة السلام في تصريح لـ(عمان الرياضي) أن فريقه بات جاهزا لملاقاة العين ويريد العودة من جديد لسكة الانتصارات وكسب المباراة وقال: لم نوفق في المباراة الثانية بالبطولة وطالبت اللاعبين بنسيانها والتفكير في مباراة العين ونحرص جليا على التألق في المباريات المتبقية من البطولة رغم صعوبتها حيث سنقابل فرق الهلال السعودي بعد غد ونلعب أمام دار كليب البحريني الأربعاء المقبل ونختتم لقاءاتنا أمام الريان القطري في 17 من الشهر الجاري.

يذكر أن طائرة السلام كانت قد حصدت المركز الرابع في البطولة العربية التي أقيمت بمملكة البحرين في وقت سابق من الشهر الجاري وهي تهيمن في الوقت نفسه على صدارة دوي الدرجة الأولى للكرة الطائرة محليا.