عمان اليوم

لقاء تعريفي بالكلية العسكرية التقنية بجنوب الشرقية

09 مارس 2017
09 مارس 2017

كتب - سعيد بن راشد الراسبي -

استضافت تعليمية جنوب الشرقية وفدا من الكلية العسكرية التقنية لتعريف طلبة الصف الثاني عشر بالكلية العسكرية التقنية ونظام الدراسة فيها وشروط القبول والتسجيل والمراحل التي يمر بها الطالب أثناء فترة دراسته وبعد التخرج واستهدف اللقاء والذي استمر لمدة 3 أيام طلاب المدارس الحكومية والمدارس الخاصة بصور وجعلان ومصيرة وطلاب معهد العلوم الإسلامية بجعلان وأولياء أمور الطلبة.

حضر اللقاء مريم بنت هلال المخينية المديرة المساعدة بدائرة المدارس الخاصة وشيخة السلطية رئيسة قسم التوجيه المهني ومشرفي وأخصائيي التوجيه المهني المحافظة .

وتحدث الوفد الزائر عن كل ما يتعلق بالكلية العسكرية من حيث الطاقة الاستيعابية للكلية خلال العام ومرافق الكلية والرؤية المستقبلية للكلية وغيرها من المواضيع التي وضحت للحضور كل ما يتعلق بالكلية العسكرية التقنية والمراحل التي يمر بها الطالب خلال الدراسة والامتيازات التي يحصل عليها الطالب خلال فترة الدراسة وبعد التخرج والالتحاق بالعمل.

وأكد الوفد الزائر على ضرورة تواجد الرغبة لدى الطالب والاستعداد التام للعمل الجاد حتى يصل إلى أهدافه المستقبلية وان كل ما في الكلية من موارد بشرية ومادية مسخرة لمساعدة الطالب في الوصول إلى هذه الأهداف . وفي ختام اللقاء تم فتح باب الحوار والمناقشة للحضور.

الجدير بالذكر أن هذه الزيارة السنوية لوفد الكلية تأتى ضمن حرص الكلية على توضيح المسار التعليمي للطلبة حتى يكون الطالب وولي الأمر على دراية تامة لمراحل الدراسة وما بعد الدراسة .