ريسوت للإسمنت تقدم دعما للطلبة ذوي الإعاقة السمعية

مكتب صلالة – عامر الرواس –
قدمت شركة ريسوت للإسمنت دعما ماديا لصالح الطلبة الذين يعانون من الإعاقة السمعية (ضعاف السمع) بمختلف مدارس المحافظة من خلال شراء سماعات طبية بقيمة بلغت (5320) ريالاً عمانياً وذلك بهدف تطوير قدراتهم وتلبية احتياجاتهم الفردية  والوصول بهم إلى أقصى إمكاناتهم لخدمة أنفسهم والمجتمع.
قالت الدكتورة فاطمة بنت أحمد الغساني مديرة دائرة البرامج التعليمية بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار: إن الطلبة ذوي الإعاقة يحظون برعاية خاصة واهتمام لدمجهم في المجتمع والحياة العامة بهدف إظهار طاقاتهم وقدراتهم وجعلها فئة منتجة تسهم بفاعلية في عملية التنمية الشاملة في الدولة. وقد عززت المؤسسات والهيئات جهودها من أجل تقديم الخدمات والإرشاد لذوي الإعاقة ليجعلوا منهم أشخاصاً فاعلين قادرين على الاعتماد على أنفسهم وخوض معترك الحياة وتحقيق الاستقلالية وإزالة العراقيل والصعاب التي تعترضهم للوصول إلى مستوى حياة أفضل.
ومن هنا تتقدم المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار ممثلة بدائرة البرامج التعليمية (قسم التربية الخاصة) بجزيل الشكر وعظيم الامتنان إلى شركة ريسوت للإسمنت بجميع منسوبيها على مساهمتهم الفعالة التي تجسّد اهتمام وحرص الشركة على تعزيز دورها الاجتماعي في سبيل خدمة المجتمع العماني من خلال خدمة أبنائنا الطلاب من ذوي الإعاقة السمعية.