09032017_092110_0
09032017_092110_0
آخر الأخبار

يوسف بن علوي يستقبل وزير خارجية سنغافورة

09 مارس 2017
09 مارس 2017

مسقط في 9 مارس /العمانية/ استقبل معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية اليوم بمكتبه بديوان عام وزارة الخارجية معالي الدكتور فيفيان بالاكريشنان وزير خارجية جمهورية سنغافورة والوفد المرافق له الذي يزور السلطنة حاليا.

تم خلال المقابلة بحث أوجه التعاون بين البلدين الصديقين وسبل دعمها وتطويرها في مختلف المجالات إلى جانب تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

حضر المقابلة معالي السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي أمين عام وزارة الخارجية وعدد من المسؤولين بالوزارة ومن الجانب السنغافوري سعادة تنج ثنج دار سفير جمهورية سنغافورة المعتمد والغير مقيم لدى السلطنة والوفد المرافق لمعالي الوزير الضيف.

من جانب آخر شهد معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية ومعالي السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي أمين عام وزارة الخارجية التوقيع على رسالة تفاهم بين جامعة السلطان قابوس وكلية تماسك المتعددة التقنيات للعلوم التطبيقية بسنغافورة.

وقع الاتفاقية عن جامعة السلطان قابوس الدكتورة رحمة بنت إبراهيم المحروقية نائبة رئيس جامعة السلطان قابوس للدراسات العليا والبحث العلمي فيما وقعها عن الجانب السنغافوري الدكتور لي تشي ويي مدير كلية تماسك المتعددة التقنيات للعلوم التطبيقية.