آخر الأخبار

منتخب كرة القدم للشواطئ يودع كاس اسيا

08 مارس 2017
08 مارس 2017

948835_355

ودع منتخب كرة القدم للشواطئ كاس اسيا بعد خسارته من لبنان 3/4 اليوم ليخطف المنتخب اللبناني بطاقة التاهل إلى الدور قبل النهائي على ملعب الكرة الشاطئية في تيرينغانو، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في بطولة آسيا للكرة الشاطئية 2017 التي تقام في مدينة تيرينغانو الماليزية.

وسجل مصطفى الزين (16) ومحمد مرحي (28 و36) وأحمد جرادة (36) أهداف لبنان، في حين أحرز يحيى العريمي (11) ونوح الزدجالي (22) وعبدالله الصوطي (28) أهداف منتخبنا.

وتصدر منتخب لبنان ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، بفارق 3 نقاط لمنتخبنا ولا شيء لتايلاند. فتأهل المنتخب اللبناني إلى الدور قبل النهائي،

ويلتقي منتخب إيران في الدور قبل النهائي يوم الجمعة مع اليابان الحاصلة على البطاقة المخصصة لأفضل فريق يحصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث. في حين يتقابل بالمباراة الثانية ضمن الدور قبل النهائي الإمارات أولى المجموعة الثالثة مع لبنان أولى المجموعة الثانية

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز منتخبنا على تايلاند 3-2 في حين شهدت الجولة الثانية فوز لبنان على تايلاند 6-1.

ويشارك في البطولة 12 منتخباً موزعة على ثلاث مجموعات، ويتأهل إلى الدور قبل النهائي صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق يحتل المركز الثاني.

ويشار إلى أن المنتخبات الثلاثة الأولى في البطولة تحصل على بطاقات التأهل من أجل المشاركة في كأس العالم للكرة الشاطئية 2017 في الباهاما.