07032017_124826_0
07032017_124826_0
آخر الأخبار

نائب رئيس جمهورية أندونيسيا يستقبل معالي الدكتور رئيس مجلس الدولة

07 مارس 2017
07 مارس 2017

جاكرتا في 7 مارس / العمانية / استقبل معالي يوسف كالا نائب رئيس جمهورية أندونيسيا اليوم معالي الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري رئيس مجلس الدولة رئيس وفد السلطنة المشارك في قمة قادة الدول الأعضاء في مؤسسة الدول المطلة على المحيط الهندي وذلك على هامش أعمال القمة.

وقد نقل معالي الدكتور رئيس مجلس الدولة خلال اللقاء تحيات حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه- لفخامة جاكو ودودو رئيس جمهورية أندونيسيا وتمنيات جلالته الطيبة له بالصحة والعافية وللشعب الأندونيسي الصديق بالمزيد من التقدم والازدهار وللقمة التي تحتضنها أندونيسيا كل التوفيق والنجاح.

من جانبه حمل نائب الرئيس الأندونيسي معالي الدكتور رئيس مجلس الدولة نقل تحيات القيادة والشعب الأندونيسي لجلالة السلطان المعظم -حفظه الله ورعاه- وتمنيات فخامته لجلالته بموفور الصحة والعافية وللشعب العماني كل التقدم والرخاء في ظل قيادة جلالته الحكيمة.

وقد بحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين السلطنة وجمهورية أندونيسيا وسبل تطويرها في مختلف المجالات بما يعود بالنفع على البلدين وشعبيهما الصديقين إضافة إلى جدول أعمال القمة وأهمية تعزيز التنسيق والتعاون بين الدول الأعضاء في المؤسسة للإستفادة من الفرص الاستثمارية والتجارية المتاحة في الدول الأعضاء.

وقد شكر معالي الدكتور رئيس مجلس الدولة القيادة في أندونيسيا على كرم الضيافة والإعداد الجيد لمؤتمر القمة متمنيا لجمهورية أندونيسيا التوفيق والسداد.

حضر اللقاء أعضاء الوفد المرافق لمعاليه وعدد من المسؤولين الأندونيسيين.