عمان اليوم

تكريم 70 معلما وإداريا بشناص

06 مارس 2017
06 مارس 2017

شناص-عبدالله بن محمد المعمري -

احتفلت مدرسة كعب بن مالك للتعليم الأساسي بولاية شناص بتكريم 70 معلما وإداريا من الهيئتين الإدارية والتعليمية بالمدرسة وذلك بمناسبة يوم المعلم، حيث حضر الحفل عدد من المشرفين التربويين بمحافظة شمال الباطنة إلى جاب عدد من المجتمع المحلي.

وأكد عبدالرحمن بن محمد العوضي مدير المدرسة في كلمة له بهذه المناسبة أن الاحتفال بهذه المناسبة السنوية يأتي في إطار الشكر والعرفان الذي توليه جميع فئات المجتمع بما فيها إدارة المدرسة بقيمة المعلم في هذا الوطن وما يلقى على عاتقه من مسؤوليات تجاه هذا الوطن فكرا وعلما ومنهجية لتحقيقي الرقي في كافة المجالات معتبرا هذه المناسبة فرصة سانحة للجميع لتأكيد الدور الفاعل للمعلم وما يصحبه من تطور واطلاع على كافة المستجدات وتحفيز المعلمين على المزيد من الإطلاع والاجتهاد وبذل كل ما من شأنه دفع عجلة التعليم في بلادنا إلى الأمام دائما.

كما شهد الحفل تبادل التهاني وعبارات الشكر والوفاء بين المعلمين والإداريين وأفراد المجتمع المحلي في صورة توضح الدور التكاملي بين المدرسة والمجتمع المحلي في الاعتراف بفضل المعلم ومسيرته المهنية المبنية على الإخلاص من أجل تعليم الأبناء وتربيتهم.

وفي ختام الحفل تم تكريم المعلمين والإداريين، إلى جانب تبادل الهدايا بين المعلمين والمعلمين الأوائل في المدرسة احتفاء بهذه المناسبة السعيدة على كل معلم.