فريق عمانتل يحرز المراكز الأولى في سباق التحمل للكارتينج

توج فريق عمانتل بالمركزين الأول والثالث في سباق القدرة والتحمل لمدة 12ساعة الذي أقيم بالجمعية العمانية للسيارات في مسقط بمشاركة أحد عشر فريقا من بينهم فريقان من المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين الشقيقتين، كما توج الفريق بالمركز الأول في سباق آخر للقدرة لمدة ساعة والمركز الأول لفئة الشركات في سباق التحمل لمدة ساعتين والذي أقيم في إمارة رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الشهر الفائت.
ويأتي هذا الإنجاز ليؤكد التزام عمانتل تجاه دعم الشباب العماني رياضيا وإبراز دورهم الفعّال للنهوض بالقطاع الرياضي وجعله شريكا رئيسيا في التنمية الوطنية بالإضافة إلى تعزيز مهارات الشباب في شتى الميادين، من هنا جاء حرص عمانتل على إطلاق المزيد من المبادرات داخل الشركة وخارجها من أجل تشجيعهم على الاندماج في الأنشطة الخارجية، ويأتي ذلك تماشيا مع برامج المسؤولية المجتمعية التي تنتهجها لصالح الموظفين. وفي هذا الجانب قال حمدان بن موسى الحراصي القائم بأعمال نائب الرئيس لوحدة استراتيجية الشركة: أهنئ فريق عمانتل للكارتينج على ما حققه من نجاحات في هذه الرياضة وتؤكد هذه المبادرات مجددا التزامنا نحو دعم موظفينا وتنمية مواهبهم ومهاراتهم في مختلف المجالات لا سيما الرياضية. ونحن حريصون على إطلاق المزيد من المبادرات المماثلة إذ نؤمن بأن الأنشطة الرياضية تعتبر عاملا أساسيا في توطيد العلاقة بين الموظفين وتعزيز روح فريق العمل والثقة بالنفس، مما له كبير الأثر في الارتقاء بالأداء العام داخل بيئة العمل.
وأضاف الحراصي «يستعد فريق عمانتل للكارتينج الآن للمشاركة في ثلاثة سباقات رئيسية للقدرة والتحمل خلال هذا الشهر بداية بسباق لمدة اثنتي عشرة ساعة في مدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة والثاني والثالث سيقامان في السلطنة الأول لمدة ساعة والثاني لمدة 24 ساعة، كل الأمنيات للفريق لتحقيق نجاحات أخرى تضاف إلى الإنجازات والتتويجات الماضية.
يشار إلى أن فريق عمانتل للكارتينج توج في شهر يناير بالمركزين الأول والثالث في فئة الشركات والمركزين الثاني والثالث في فئة المحترفين بسباق القدرة والتحمل لمدة 12 ساعة بإمارة رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة. كما حقق المركز الثاني في فئة الدول بسباق القدرة والتحمل لمدة 24 ساعة، هذا بالإضافة إلى العديد من البطولات المحلية والإقليمية شملت تحقيق المركز الأول في ثماني بطولات محلية وسبع بطولات إقليمية.