06032017_091728_0
06032017_091728_0
آخر الأخبار

صحم يلاقي النجمة اللبناني غدًا في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

06 مارس 2017
06 مارس 2017

بيروت في 6 مارس /العمانية/ يحل نادي صحم يوم غدٍ الثلاثاء ضيفًا على نظيره النجمة اللبناني على ملعب المدينة الرياضية في بيروت ضمن مباريات الجولة الثانية بحساب المجموعة الثالثة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويسعى صحم إلى التمسك بصدارة المجموعة وتحقيق الفوز الثاني له في التصفيات بعد فوزه الأول على المحرق البحريني 3/2 في المباراة التي جمعتهما باستاد السيب الرياضي.

وبالرغم من الإرهاق الذي يواجه اللاعبين نتيجة المنافسة في دوري عمانتل للمحترفين وكذلك في تصفيات كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم التي يلتقي خلالها يوم 13 مارس الجاري ظفار بالمجمع الرياضي بصحار في مباراة الذهاب بنصف نهائي الكأس.

ويملك صحم العزيمة الكبيرة في العودة من لبنان بالنقاط الثلاث خاصة وأن مدربه الصربي جوران وضع مجموعة من الخطط التكتيكية التي يراها مناسبة لعبور أصحاب الأرض مع ثقته في قدرات عدد من اللاعبين أصحاب الخبرة.

أما النجمة اللبناني الذي خسر مباراته الأولى من الأهلي الأردني بهدف نظيف يسعى إلى الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور خاصة وأنه ينتشي بالفوز الأخير على الصفاء في الدوري مما مكنَّه من القفز للمركز الثاني وهذا ما يعطي مدربه جمال الحاج الارتياح النفسي في إمكانية تقديم الأداء الأفضل عن المباراة الماضية وتحقيق الانتصار الأول بالتصفيات.