عمان اليوم

مناقشة إنجازات مجلس الآباء والمعلمين بالجبل الأخضر

03 مارس 2017
03 مارس 2017

الجبل الأخضر- سعود بن بدر آل ثاني :-

عقد مجلس الآباء والمعلمين بمدرسة أبو زيد الريامي للتعليم الأساسي بنيابة الجبل الأخضر اجتماعه الدوري الذي يأتي مع بداية الفصل الدراسي الثاني، وترأس الاجتماع رئيس المجلس محمد بن سعيد المياحي بحضور مدير المدرسة سليمان بن خلفان المياحي ورؤساء لجان المجلس المكون أعضاؤه من الآباء والمعلمين.

وتمت مناقشة عدد من البنود المدرجة في جدول الأعمال، وهي الجهود التي بذلت خلال الفصل الدراسي الأول من قبل لجان المجلس المشكلة وأهم ما تحقق من منجزات وأهداف خلال الفصل الأول.

وتم استعراض نتائج الفصل الدراسي الأول ونتيجة الصف الثاني عشر، والاستعداد لتنفيذ اللقاء التربوي الثاني مع أولياء الأمور المزمع عقده في الأسبوع الأول من شهر مارس الجاري مع تبادل بعض الرؤى والأفكار لتحقيق أهدافه ، وأيضا تمت مناقشة إقامة عدد من الفعاليات خلال الفصل الثاني تنوعت بين العلمية والاجتماعية والثقافية والريادية والتوعوية، وتدارس المجتمعون عدد المقترحات التي تأتي في جانب رعاية الطلبة بمختلف فئاتهم، ويأمل المجلس في تحقيقها بالتعاون مع إدارة المدرسة.

وقدم سليمان بن خلفان المياحي مدير المدرسة نائب رئيس المجلس اقتراحا لتنفيذ مشروع مختبر التعلم التفاعلي بالمدرسة، وأيده جميع الأعضاء على تنفيذه، وفي ختام الاجتماع قدم محمد المياحي رئيس المجلس شكره على تجاوب الأعضاء وتفاعلهم الإيجابي ونقاشهم البناء حول النقاط المطروحة.