944176
944176
الرياضية

الرستاق يخطف نقطة من الشباب المتصدر

02 مارس 2017
02 مارس 2017

السيب : بشير الريامي -

خرج الرستاق وضيفه الشباب متعادلين بهدف لكل منهما وذلك في آخر مباريات الأسبوع السابع عشر بدوي عمانتل للمحترفين التي جمعتهما أمس على ملعب أستاد السيب الرياضي ليصل الرستاق إلى النقطة ١٦ ويرتفع رصيد الشباب إلى ٣٦ نقطة مستمرًا في الصدارة.

الشوط الأول شهد جس نبض في دقائقه الأولى تلاه أداء متوسط بين لاعبي الفريقين، ثم أفضلية للاعبي الشباب الذين امتلكوا منطقة وسط الملعب مع محاولات للوصول إلى شباك عبدالعزيز الهطالي، ولكن بدون جدوى لتلوح في الأفق أخطر الفرص في المباراة من كرة مرتدة عن طريق مهاجم الرستاق سيدريك الذي تابع الكرة في منطقة المرمى، وسددها قوية باتجاه حارس مرمى الشباب سليمان البريكي التي ارتدت منه لتجد عصام البارحي القريب منه إلا أنه سددها بعيدًا عن المرمى، وتتواصل المحاولات ولكن بدون جدوى لينتهي الشوط سلبيًا.

الشوط الثاني تواصلت في بدايته الأفضلية للشباب، وتعامل لاعبو الرستاق مع اندفاع لاعبي الشباب بشكل جيد مع هجمات مرتدة شكلت خطورةً نوعيةً أمام المرمى الشباب وواصل مدربا الفريقين تجديد الدماء من خلال مجموعة من التغييرات أحدثت فارقًا في الأداء، دون نتيجة لتنتهي أحداث اللقاء سلبية، ليقتسم لاعبو الفريقين نقاط المباراة.

أدار اللقاء هيثم العامري وعاونه على الخطوط راشد الغيثي مساعدا أول وإبراهيم الشرقي مساعدا ثانيا وماجد الرقادي حكما رابعا.