943301_389
943301_389
آخر الأخبار

غدا .. تنطلق منافسات الجولة الثالثة لتحدي تي 3 بالجمعية العُمانية للسيارات

02 مارس 2017
02 مارس 2017

مسقط 2 مارس/ تنطلق غدا منافسات الجولة الثالثة تحدي تي 3 بمضمار الدراجات النارية بالجمعية العُمانية للسيارات، حيث حظيت منافسات الجولة الأولى والثانية والتي أقيمتا تزامنا مع مهرجان مسقط 2017، منافسة حامية جدا بين أبرز المتسابقين في السلطنة، في جو هذه المنافسات التي تخضي بالمثالية والأداء القوي. منافسات اليوم سوف تنطلق في الساعة 2 بعد الظهر بمشاركة واسعة وسوف يتمكن الجمهور الحاضر من مشاهدة منافسات الجولة عن قرب، وسوف يقود جانب التحكيم في هذه الجولة الحكم خالد المنجي، ويشاركه مجموعة في التنظيم من فريق مارشل عُمان وفريق عُمان الطبي لرياضة المحركات وكذلك تواجد من إسعاف الشرطة ومركبة إنقاذ من الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف.

وبالعودة إلى مجريات الجولة الأولى من هذه البطولة فقد توج المتسابق هيثم الحديدي بطلا للجولة بعد انتزاعه المركز الأول في السباق الذي أقيم على مضمار الدراجات النارية بمقر الجمعية العمانية للسيارات، فيما حل المتسابق المخضرم نزار الشنفري وصيفا وكان المركز الثالث من نصيب جابر السيابي. وجاءت منافسات الجولة الأولى من «تحدي تي ٣» قوية ومثيرة في جميع مراحلها وأشواطها حيث تسابق 12 سائقا في التصفيات الأولية وبعد منافسة شرسة وحامية للجولة النهائية 6 متسابقين وهم هيثم الحديدي ونزار الشنفري وجابر السيابي وناصر الحارثي ويوسف العبري وعلي عبدالعزيز الشنفري، ليأتي الدور النهائي أكثر إثارة وندية في مهارات أداء قيادة السيارة، وكان للجماهير التي حضرت لمتابعة السباق دور في إشعال الحماس والتنافس القوي بين المتسابقين الذين سعوا الى تأكيد تفوقهم. وبعد المنافسات المثيرة قام سعود بن حمد الرواحي رئيس لجنة التحكيم لرياضة محركات السيارات بتتويج الفائزين الثلاثة وهم البطل هيثم الحديدي بكأس المركز الأول بعد أن اجتاز السباق في زمن قدره 2.58 ونال المتسابق المخضرم نزار الشنفري المركز الثاني بعد أن اجتاز في زمن قدره 2.59. وجاء جابر السيابي في المركز الثالث بعد أن اجتاز السباق في زمن وقدره 3.05.

أما في منافسات الجولة الثانية فقد حافظ هيثم الحديدي على مركزه بعد انتزاعه المركز الأول في السباق الذي أقيم على مضمار الدراجات النارية بمقر الجمعية العمانية للسيارات، فيما حل المتسابق نزار الشنفري وصيفا ونال جائزة المركز الثاني، وجاء محمد جولدر في المركز الثالث، في البطولة التي شارك فيها 13 متسابقا. وسجلت المسابقة تنافسا قويا ومثيرا وشرسا بين المتسابقين، وقدم خلالها المتسابقون مهاراتهم في قيادة السيارة وكان الحماس والرغبة لنيل اللقب حاضرين بقوة بين 13 متسابقاً واصلوا الجولات في التصفيات النهائية حيث أظهر الجميع مهاراتهم في القيادة والسيطرة على السيارة، وكان للجماهير التي حضرت لمتابعة السباق دور في إشعال الحماس والتنافس القوي بين المتسابقين الذين سعوا الى تأكيد تفوقهم. وبعد المنافسات المثيرة قام سعود بن حمد الرواحي رئيس لجنة التحكيم لرياضة السيارات بتتويج الفائزين الثلاثة وهم البطل هيثم الحديدي بكأس المركز الأول بعد أن اجتاز السباق في زمن وقدره 2.56 ونال المتسابق المخضرم نزار الشنفري المركز الثاني بعد أن اجتاز زمن وقدره 2.58، وجاء محمد جولدر في المركز الثالث بعد أن اجتاز السباق في زمن وقدره 2.59 .