Screen Shot 2017-02-27 at 12.13.23 PM
Screen Shot 2017-02-27 at 12.13.23 PM
آخر الأخبار

منتدى الاتصال الحكومي يستضيف أعضاء السلك الدبلوماسي لمناقشة أهداف التنمية

27 فبراير 2017
27 فبراير 2017

ينظم المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة بالتعاون مع دائرة العلاقات الحكومية في الإمارة لقاء خاصاً يجمع أعضاء السلك الدبلوماسي، من السفراء والقناصل والملاحق المعتمدين لدى دولة الإمارات العربية المتحدة المشاركين في حضور فعاليات الدورة السادسة من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي المقرر انعقادها يومي22 , 23 مارس المقبل تحت شعار "مشاركة مجتمعية... تنمية شاملة" ويأتي هذا اللقاء ضمن برامج المنتدى الرامية إلى تعزيز العلاقات المحلية والدولية وترسيخ أواصر التعاون بين مختلف الجهات وتبادل التجارب والخبرات المتعلقة في تطوير منظومة الاتصال الحكومي.

ودائرة العلاقات الحكومية في إمارة الشارقة هي الجهة المسؤولة عن تعزيز العلاقات مع الجهات الدولية والاقليمية والمحلية وتوحيد وسائل الاتصال الدولية والمخولة بتقديم الدعم الدبلوماسي وتمثيل الإمارة في المحافل الدولية.

وأكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام، بأن تنظيم لقاء رفيع المستوى مع السفراء والقناصل والملاحق المعتمدين لدى الامارات والذين يمثلون الدول الشقيقة والصديقة للدولة يهدف الى تعزيز آليات التنسيق في منظومة الاتصال الحكومي بين حكومة الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة من جهة ومختلف حكومات العالم من جهة أخرى وذلك تأكيداً للدور المحوري لمنظومة الاتصال الحكومي في مسيرة تحقيق أهداف التنمية المستدامة لمختلف دول وشعوب العالم.