939224
939224
عمان اليوم

حيا للمياه تنظم لقاءها السنوي لموظفيها

26 فبراير 2017
26 فبراير 2017

كتب - جمعة بن سعيد الرقيشي -

نظمت شركة حيا للمياه لقاءها السنوي لموظفيها «ضمن سبلة حيا للمياه» التي تأتي ضمن منطلق القيم التي تتبناها لإنجاز أعمالها وفق بيئة عمل يسودها الاحترام المتبادل والعمل الجماعي والاحتراف والاهتمام بالموظف في جو يغلب عليه طابع الشفافية والنزاهة والمصارحة.

تأتي أهمية المناسبة لما لها من دورٍ إيجابي وفعّال في إيجاد فرصة الالتقاء والاجتماع بين كافة موظفي الشركة من جهة والإدارة التنفيذية، كما تعد فرصة سانحة من أجل التعارف وتبادل الآراء ووجهات النظر المختلفة الأمر الذي من شأنه رفع مستوى أداء الشركة، فضلاً عن الإطلاع على آخر مستجدات العمل واستعراض الإنجازات التي تحققت خلال العام الماضي والتي لم تكن لتتحقق أو ترى النور لولا تضافر الجهود من قبل الجميع إدارةً وموظفين من خلال عملهم بروح يسوده التعاون والتكاتف لتحقيق الهدف الاستراتيجي الأسمى، وهو إعلاء سمعة الشركة بما يتماشى ورؤيتها ورسالتها وأهدافها. من خلال اللقاء السنوي بين الإدارة التنفيذية والموظفين كما أنها تدرك أهمية إيجاد بيئة عمل تتسم بالانسجام والتآلف بين أفراد الفريق الواحد وهو الجو الذي يغلب عليه طابع الشفافية والمصارحة.

وقد عبّر عن ذلك المهندس حسين بن حسن عبدالحسين الرئيس التنفيذي لحيا للمياه عن حجم المسؤولية التي تضطلع بها الشركة تجاه المجتمع، فضلاً عن الدور الذي يلعبه أفراد الفريق باعتبارهم الرقم الأصعب في معادلة نجاح المشروع الحيوي والاستراتيجي الذي تقوم به الشركة.

مضيفا بالقول: إن اللقاء السنوي يعكس مدى التلاحم والترابط بين أفراد العائلة الواحدة، حيث تكتنفنا السبلة اليوم وللعام الخامس على التوالي لنمضي قدما نحو آفاقٍ أرحب مع الأخذ بعين الاعتبار كيفية إيجاد بيئة تتسم بالانسجام والتناغم فضلاً عن الالتزام بالقيم والمبادئ الكفيلة بتحقيق أفضل الممارسات في كافة الجوانب المتعلقة بالعمل. وأضاف الرئيس التنفيذي: لقد برزت هنالك العديد من التحديات والصعوبات حول تنفيذ العديد من المشروعات وإدارة الأصول القائمة، بيد أن عزيمة الجميع لم تقف عاجزةً أمام تذليل تلك الصعوبات. حيث عكفت الشركة خلال الفترة المنصرمة على إيجاد الحلول الكفيلة بمواصلة تلك المشروعات والتأكد من إدارة الأصول القائمة بناءً على المواصفات والمعايير المطلوبة. وفي جانب الإنجازات التي حققتها الشركة خلال العام المنصرم، أوضح الرئيس التنفيذي قائلاً: «إنه لمن دواعي الفخر والاعتزاز أن حيا للمياه وبفضلٍ من الله سبحانه وتعالى استطاعت أن تحقق إنجازات جديدة تضاف إلى إنجازاتها العظيمة السابقة. وفي هذا الإطار يحق لنا جميعا أن نفخر بتلك الإنجازات ونتباهى، حيث حققت الشركة الكثير من الإنجازات خلال مسيرتها، وحصدت العديد من الجوائز محليًا وعربيًا وعالميًا، وهذا في حد ذاته يُعد بمثابة دليل قاطع على المكانة المرموقة التي وصلت إليها حيا للمياه. لقد تضمنت فعاليات سبلة حيا للمياه التي عُقدت على مدار يومين لفتح المجال لجميع الموظفين من مختلف المواقع للمشاركة حيث اشتملت السبلة على عدة فعاليات منها محاضرة (حياتك من صنع أفكارك) قدمها المدرب يوسف الخنجري الذي سلّط الضوء على مفهوم التفكير الإيجابي وأهميته في تطوير الذات، وتحفيز الموظف للقيام بما هو جديد». كما تم تدشين مشروع أفكار الذي يهدف إلى تشجيع الموظفين لتقديم أفكار ابتكارية خلاقة من شأنها الرقي بالمؤسسة وتحسين جوانب العمل في مختلف القطاعات.

يذكر أن الرئيس التنفيذي للشركة استهل سلسلة المحاضرات، ثم تلا ذلك محاضراتٍ عديدةٍ قدمها مديرو العموم بالشركة أوجزوا فيها الأعمال التي قامت بها مديرياتهم والتحديات التي تواجههم وأيضا أهم الخطط المستقبلية. كما تم تدشين فكرة صندوق الزمالة الخيري للشركة وتكريم الموظفين الذين أكملوا 10 سنوات خدمة في الشركة. كما تم تكريم الفائز بجائزة العام في مجال الصحة والسلامة المهنية. في نهاية الحفل شكر الرئيس التنفيذي كافة الموظفين على جهودهم الملموسة نظير الدور الذي يلعبونه نحو تحقيق رؤية الشركة منوها في الوقت ذاته بالدور الحيوي وحجم المسؤولية التي تضطلع بها الشركة والتحديات التي تواجهها طالبا منهم التكاتف والمساعدة في التغلب على التحديات المستقبلية.