الاقتصادية

اليـوم تخريـج دفـعـة من برنامج التوجيه «إلـهـام ونـجاح»

25 فبراير 2017
25 فبراير 2017

العمانية: تنظم الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة «ريادة» غدا أمسية التواصل للدفعة الرابعة 2017م وحفل التخرج للدفعة الثالثة 2016 لبرنامج التوجيه «إلهام ونجاح» وذلك بفندق الإنتركونتيننتال - مسقط.

يرعى الحفل معالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة «ريادة».

ويتضمن الحفل عروضًا مرئية توضح خدمات ريادة وبرنامج التوجيه وأهميته ومميزاته والذي يستهدف الرواد الذين يرغبون ويتطلعون للتغيير والابتكار والنمو بمؤسساتهم إلى جانب تميزه بطابع الاستدامة حيث يعتبر المستفيد من الرواد مؤهلا ليصبح موجها في المستقبل في ريادة الأعمال.

كما سيتضمن الحفل كلمة ترحيبية لرئيس لجنة برنامج التوجيه مع أنشطة تواصلية تعمل على تعزيز التواصل بين مشاركي البرنامج من الموجهين والمتطوعين التجاريين ورواد الأعمال بالدفعتين.

جدير بالذكر أن برنامج التوجيه من البرامج السنوية التي تقدمها ريادة والذي يتمثل في أن له علاقة ثنائية بين موجه الأعمال ورواد الأعمال تقوم على الثقة المتبادلة التي تهدف إلى حث رواد الأعمال العمانيين ومؤسساتهم على النجاح والانطلاق حيث يقدم الموجهون

الخبرة الشخصية والمعرفة والحافز وإلهام رواد الأعمال ومؤسساتهم من أجل أن تنمية وتحقيق النتائج المنشودة.

وتتمثل أهداف البرنامج في مساهمته في رفع مستوى إمكانيات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العمانية ويلهم رواد الأعمال ببيئة أعمال داعمة، وتحديد وتحقيق أهداف أعمالهم إضافة إلى توعيتهم بأهمية الدعم غير المالي الذي يساهم في تحقيق نجاح

المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ويلهم ويروج لثقافة التطوع التجاري في ريادة الأعمال بالسلطنة.