937769
937769
الرياضية

الشباب يقبض على الصدارة ويتجاوز الخابورة بثلاثية

25 فبراير 2017
25 فبراير 2017

تغطية : بشير الريامي -

حقق الشباب فوزا ثمينا على ضيفه الخابورة بثلاثة أهداف مقابل لاشيء بتوقيع البرازيلي لوكاس ليقبض الشباب على صدارة الدوري بقبضة من حديد ويصل الى النقطة ٣٥ ويوسع الفارق بينه وبين اقرب مطارديه ظفار الى أربع نقاط كاملة. المباراة أقيمت على ملعب استاد السيب الرياضي وذلك ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر لدوري عمانتل للمحترفين.

شوط الإثارة

البداية مثيرة من الدقائق الأولى عندما احتسب حكم المباراة ضربة جزاء للشباب وبالتحديد في الدقيقة الأولى بعد ثاني هجمة للشباب باتجاه مرمى الخابورة وبعد عرقلة سامح الحسني الذي توغل بالكرة في منطقة الست ياردات من جانب ثاني الرشيدي الذي تحصل على بطاقة حمراء نتيجة التدخل الخشن على اللاعب.

ضربة الجزاء نفذها البرازيلي لوكاس على يمين عبدالسلام البلوشي حارس الخابورة صحيحة في الشباك. التفاهم والتجانس كان السمة البارزة في أداء لاعبي الشباب وهجمة أخرى وكرة في قدم ارنست الذي سدد الكرة قوية باتجاه حارس الخابورة إلا أنها ارتدت من العارضة ليكملها لوكاس برأسه في الشباك معلنا الهدف الثاني للشباب في الدقيقة ٣٧. تواصل الأداء ولكن بدون خطورة تذكر مع دقيقتين وقت محتسب بدل ضائع احتسبهما حكم المباراة أعلن بعدها نهاية الشوط بتقدم الشباب بهدفين دون رد للخابورة.

الشوط الثاني

زحف شبابي من الدقائق الأولى باتجاه مرمى الخابورة وسط تواصل التشجيع الجماهيري في المدرجات من جانب رابطة مشجعي الشباب التي حضرت بكثافة مع حضور خجول لمشجعي الخابورة وأداء جيد للاعبين وسط الملعب،استمرت أفضلية لاعبي الشباب وتوجوها بهدف ثالث في الدقيقة ٦٦ بهدف لوكاس بعد تسديدة ترتد من الحارس عبدالسلام البلوشي لتجد لوكاس المتمركز جيدا ويودعها في حلق المرمى.