السويق يعود إلى سكة الانتصارات بفوزه على ظفار

صحار – عبدالله المانعي :-
عاد السويق لسكة الانتصارات بعد غياب بالفوز على ظفار بهدفين مقابل هدف في مباراتهما التي جرت أمس على ملعب المجمع الرياضي بصحار مع دخول قطار دوري عمانتل للمحترفين لكرة القدم جولته السادسة عشرة في مرحلة الإياب.
بذلك يرفع السويق رصيده إلى 17 نقطة وتجمد ظفار عند النقطة 31
أتى هدف السبق للسويق من تسديدة لتشي تشي من خارج خط ال18 عانقت شباك حارس ظفار في الدقيقة 15 وأدرك ظفار التعادل في الدقيقة 55 عن طريق ضربة جزاء سددها لاوسن بيكاي.
وأحرز السويق هدف التقدم من جديد بعد رأسية عمر الفزاري التي عانقت شباك ظفار في الدقيقة 64
كان هناك تبادل هجومي وسط نقلات لم تحمل أية خطورة خاصة في أول 10 دقائق من الشوط الأول .
طالعنا تشي تشي بأول فرصة خطرة للسويق عبر تسديدة في الدقيقة 13 لكنها مرت أعلى عارضة حارس ظفار انور العلوي ورد علي البوسعيدي لظفار في الدقيقة 14 بتمريرة بينية من الناحية اليسرى الى العمق لم تجد من يتابعها. مع مرور أول ربع ساعة تمكن السويق من هز شباك ضيفه ظفار من فرصة أوجدها لنفسه تشي وترجمها بشكل صحيح ليبدأ ظفار رحلة البحث بعدها عن التعويض. ونفذ أدمير تسديدة لظفار بشكل مواجه لحارس السويق أنور العلوي لكن الكرة مرت إلى الخارج في الدقيقة 26 كما طالعنا الياس مرجا بتسديدة قوية مرت فوق العارضة بعد مضي 28. وفي الدقيقة 29 مشى محسن الغساني بكرة من الجهة اليمنى مررها عرضية وجدت المضايقة من دفاع ظفار
وبتعادل ظفار في الشوط الثاني دخلت المباراة الإثارة الحقيقية والمتعة وبدأت الفرص الخطرة تتقاطر على المرميين ومن عدة محاولات وضع السويق نفسه في التقدم بعد إحراز الهدف الثاني وحافظ عليه حتى النهاية.