937567
937567
عمان اليوم

تكريم المساهمين في الأعمال المجتمعية بمحافظة الظاهرة

24 فبراير 2017
24 فبراير 2017

عبري /‏‏ مراسل عمان -

نظمت المديرية العامة للتنمية الاجتماعية لمحافظة الظاهرة وبالتعاون مع شباب المسرات للأعمال المجتمعية صباح أمس الأول حفلا، وذلك برعاية سعادة الشيخ الدكتور خلف بن سالم الإسحاقي والي عبري وبحضور سعادة شهم بن راشد الشهومي عضو مجلس الشورى بعبري ورؤساء ومديري المؤسسات والدوائر الحكومية بعبري وشيوخ وأعيان الولاية وجمع من الأهالي.

بدأ الحفل بكلمة من سالم بن سليمان الصوافي نائب رئيس المسرات للأعمال المجتمعية قال فيها: إننا نرحب بكم جمعياً، وأن رسالة العمل التطوعي السامية التي ترسم المجتمع العماني مبادئها واختط خطاها لتنبثق من الفكر السديد لجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- في رعايته للعمل التطوعي والشد على أيدي أبناء السلطنة أفراداً ومؤسسات من أجل تطوير وتفعيل الأعمال التطوعية بالبلاد.

واختتم الصوافي كلمته قائلا: إن ديننا الإسلامي الحنيف يحثنا على العمل التطوعي والسعي لخدمة الآخرين لنيل رضا الله سبحانه وتعالى والرسول الكريم يقول (إماطة الأذى عن الطريق صدقة) فالمسلم أي عمل يقوم به لخدمة الناس أو مساعدة المحتاجين أو الفقراء والمساكين فهو مأجور عليه عند الله سبحانه وتعالى. وفي الختام قام سعادة الشيخ الدكتور خلف بن سالم الإسحاقي والي عبري بتكريم المؤسسات والأفراد المساهمين والذين لهم دور في الأعمال الخيرية والتطوعية بمحافظة الظاهرة.