الرياضية

اتحاد الكرة يكلف المعمري برئاسة وفد الشاطئية لماليزيا

24 فبراير 2017
24 فبراير 2017

كلف مجلس إدارة اتحاد الكرة الشيخ حمد بن حمدان المعمري عضو مجلس الإدارة برئاسة وفد منتخب الكرة الشاطئية الذي سيشارك في نهائيات الأمم الآسيوية المقامة في ماليزيا في الفترة ما بين 4 – 11 مارس المقبل.

وستغادر البعثة إلى ماليزيا في الثالث من مارس بطموحات كبيرة وإصرار وعزيمة لتحقيق المزيد من النجاحات التي درج أحمر الشواطئ على تحقيقها إقليميا وقاريا ودوليا، وذلك بعد تنفيذ الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب طالب هلال لبرنامج إعدادي داخلي وخارجي تخللته عدة تجارب قوية.

وكانت قرعة نهائيات كأس آسيا لكرة القدم الشاطئية 2017 التي أقيمت في العاصمة الماليزية كوالالمبور قد أوقعت منتخبنا الوطني حامل اللقب في المجموعة الثانية إلى جوار منتخبات أوزبكستان ولبنان وتايلاند، ويتأهل الأول من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي بالإضافة الى أفضل صاحب مركز ثان من المجموعات الثلاث الأخرى في حين تصعد أول ثلاثة منتخبات إلى نهائيات كأس العالم.

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة قد أكد حرصه على دعم منتخب الشاطئية وتقديم كافة العون له ليواصل مسيرته الناجحة وذلك من خلال حل كافة العقبات التي تواجهه وأبرزها المستحقات المتأخرة التي بدأ الاتحاد في تسديد جزء منها.