الرياضية

المياسي ينسحب من سباق الرئاسة لنادي السلام

23 فبراير 2017
23 فبراير 2017

صحار – عبدالله المانعي -

انسحب أحمد بن محمد المياسي من سباق الرئاسة للإدارة الجديدة بنادي السلام المؤمل انتخابها في 25 من الشهر المقبل.

وكان المياسي قد ترشح لشغل منصب نائب الرئيس النادي وبانسحابه يكون الأمر اقتصر على بقاء شخصين وهما المهندس عبدالله بن علي العبري وعلي بن حسن البلوشي.

جاء ذلك في رسالة بعث بها المياسي إلى محبي نادي السلام قال فيها: كان الهدف من إقدامي على الترشح رغبتي الأكيدة في خدمة النادي ووضع كافة خبراتي الرياضية المتراكمة على مدى السنوات الماضية في خدمة نادينا والعمل على تكملت ما بدأه إخواني في اللجنة المؤقتة الحالية للنادي بعيدا عن أي انتماءات أو تحزبات هنا أو هناك.

وأضاف: للأسف الشديد فقد اتضح لي أن الجو غير صحي على العمل والنجاح وحرصا مني على عدم حصول انقسامات تؤثر على مسيرة النادي ومستقبله فإنني أعلن انسحابي من سباق الترشح متمنيا لإخواني المترشحين كل التوفيق في خدمة النادي للفترة المقبلة وسأظل داعما لهم وعلى استعداد لخدمة أبناء النادي متى ما طلب مني ذلك.

وأردف قائلا: مرة أخرى أشكر كل من شجعني وقدم لي الدعم والمساندة خلال الفترة الماضية وكذلك أشكر أولئك الذين عملوا ليل نهار فقط لئلا يصل أحمد المياسي لرئاسة النادي لأولئك أقول أيضا شكرا لكم .

سخونة

مشهد الانتخابات العائد لنادي السلام وليد الدمج بين الجارتين لوى وشناص منذ أن اختفى من عام 2008 يبدو أنه بات ساخنا وحتى الآن تقلص عدد المترشحين للإدارة الجديدة التي كانت مع غلق الباب قد ضمت 20 شخصا إلى 17 شخصا بعد انسحاب المياسي المترشح لرئاسة النادي وكذلك أمين السر عبدالله بن سالم الدرمكي وسالم بن عبدالله المخمري المترشح لعضوية مجلس الإدارة.

وما زالت فترة تجديد العضويات تمتد إلى 15 من الشهر المقبل حيث لوحظ في الأفق إقبال كبير على تجديد العضوية بفرع لوى قابله تدن واضح لعملية التجديد في فرع شناص.